شفاينشتايغر يغيب عن مواجهتي ألمانيا مع إنجلترا وإيطاليا

شفاينشتايغر يغيب عن مواجهتي ألمانيا مع إنجلترا وإيطاليا

المصدر: برلين – إرم نيوز

استبعد باستيان شفاينشتايغر قائد المنتخب الألماني لكرة القدم من قائمة الفريق لمباراتيه الوديتين أمام إنجلترا وإيطاليا بسبب إصابة في الركبة ومن المقرر أن يتوجه اليوم إلى ميونيخ حيث يخضع للمزيد من الفحوص الطبية.

وذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم في بيان أصدره في وقت سابق اليوم ”شفاينشتايغر تعرض للإصابة في الركبة اليمنى دون تدخل أى من لاعب آخر في التدريبات مساء أمس الثلاثاء وسيخضع لأشعة الرنين المغناطيسي من قبل طبيب المنتخب هانز-فيلهيلم مولر-فولفارت في ميونيخ.“

ومن جانبه ، أعلن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني في مؤتمر صحفي أن شفاينشتايغر سيغيب عن الفريق في مباراتيه أمام إنجلترا في برلين يوم السبت المقبل وأمام إيطاليا في ميونيخ يوم الثلاثاء المقبل.

وقال لوف ”الأمر لا يبدو جيدا. يحتمل إصابته بتمزق في الأربطة. مولر-فولفارت سيتصل بي هذا المساء.“

وغادر باستيان شفاينشتايغر، قائد المنتخب الألماني، تدريبات الفريق، اليوم الأربعاء، ضمن 3 لاعبين، ومن المقرر أن يتوجه إلى ميونخ لإجراء الأشعة الطبية بسبب إصابته في الركبة.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الألماني، بطل العالم، مباراتين وديتين أمام إنجلترا في برلين، يوم السبت المقبل، وإيطاليا في ميونخ، الثلاثاء، وقد أثيرت الشكوك حول مشاركة شفاينشتايغر في المباراة الأولى على الأقل.

كذلك شهد مران المنتخب، اليوم الأربعاء، غياب مسعود أوزيل، لاعب آرسنال الإنجليزي، وكريم بلعربي، لاعب باير ليفركوزن، بسبب إصابات طفيفة تعرضا لها مع ناديهما مطلع هذا الأسبوع.

وخضع جوليان دراكسلر لاعب فولفسبورغ لتدريبات فردية ولم يشارك في المران الجماعي للمنتخب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة