للمرة الثانية منتخب بلجيكا يلغي تدريباته
للمرة الثانية منتخب بلجيكا يلغي تدريباتهللمرة الثانية منتخب بلجيكا يلغي تدريباته

للمرة الثانية منتخب بلجيكا يلغي تدريباته

ألغى المنتخب البلجيكي لكرة القدم حصة تدريبية كانت مقررة، اليوم الأربعاء، استعدادا لخوض مباراة ودية دولية في أعقاب التفجيرين اللذين تعرضت لهما العاصمة بروكسل وتسببا في مقتل أكثر من 30 شخصا، أمس الثلاثاء.

وكان منتخب بلجيكا، الذي يستعد لخوض مباراة ودية دولية في بروكسل أمام نظيره البرتغالي في 29 من مارس آذار الجاري، ألغى حصة تدريبية أخرى كانت مقررة أمس الثلاثاء، بعد التفجيرين اللذين استهدفا مطار بروكسل، ومحطة أنفاق.

وكان من المقرر أن يخوض الفريق -الذي يقوده المدرب مارك فيلموتس- حصة تدريبية صباح اليوم الأربعاء، لكن تقرر تأجيلها أيضا بينما لا يزال البحث جاريا في إمكانية إقامة تدريب بديل خلال ساعات ما بعد ظهر اليوم.

ولا تزال المباراة أمام المنتخب البرتغالي مهددة بالإلغاء رغم أن بعض وسائل الإعلام المحلية تحدثت عن أن المدرب واللاعبين يريدون خوض المباراة في موعدها، كما أنهم رفضوا اقتراحا بنقلها إلى البرتغال.

وقال بيان للاتحاد البلجيكي لكرة القدم: "بقينا على اتصال مع الجانب البرتغالي معظم الوقت، أمس الثلاثاء، كما تشاورنا مع العديد من الأجهزة الأمنية".

وأضاف البيان: "سنسعى للكشف عن مزيد من المعلومات في أسرع وقت ممكن".

ويتصدر المنتخب البلجيكي تصنيف المنتخبات الذي يصدره شهريا الاتحاد الدولي للعبة الشعبية (الفيفا)، والمباراة تأتي في إطار استعداده لخوض نهائيات كأس أوروبا في فرنسا بداية من العاشر من يونيو حزيران المقبل.

وبعد هجمات مماثلة تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس في نوفمبر تشرين الثاني الماضي ألغت بلجيكا مباراة ودية كانت مقررة أمام إسبانيا

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com