مهاجم نورويتش سيتي ينجو من هجمات بروكسل

مهاجم نورويتش سيتي ينجو من هجمات بروكسل

المصدر: بروكسل ـ إرم نيوز

أعلن نادي نورويتش سيتي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز أن مهاجمه الكونغولي ديوميرسي مبوكاني كان متواجدًا في مطار بروكسل وقت وقوع الانفجارات.

وأوضح النادي أن مبوكاني الذي يتواجد في بلجيكا لزيارة عائلته ”لم يصب لكنه صدم للأحداث المأساوية… النادي على اتصال دائم مع ديوميرسي ، الذي عاد الآن إلى المنزل مع أفراد عائلته.“

إلى ذلك، ألغى المنتخب البلجيكي لكرة القدم حصة تدريبية كان من المفترض أن يجريها استعدادا لمباراته الودية المقررة بعد أيام أمام نظيره البرتغالي، وذلك بسبب الانفجارات التي شهدتها العاصمة البلجيكية بروكسل اليوم الثلاثاء بالمطار وإحدى محطات مترو الأنفاق والتي أسفرت عن مقتل نحو 34 شخصا.

وأعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي ”تويتر“ :“قلوبنا مع الضحايا. ليس من الضروري لعب كرة القدم اليوم. والتدريبات ألغيت.“

ومن المفترض أن يلتقي المنتخب البلجيكي نظيره البرتغالي وديا في بروكسل في 29 آذار/مارس على ملعب ”روا بودوان“ الذي كان مقررًا أن يحتضن مران اليوم قبل أن يلغى.

وذكر الاتحاد البرتغالي للعبة في بيان بموقعه على الإنترنت أنه على اتصال مع نظيره البلجيكي ، وكشفت صحيفة ”إيه بولا“ الرياضية البرتغالية أن الشكوك تحوم حول إقامة المباراة.

ورفعت السلطات البلجيكية مستوى الإنذار من التهديد الإرهابي إلى المستوى الرابع ، وهو أعلى مستوى ، وجرى تعطيل كافة وسائل النقل العامة ومحطات مترو الأنفاق بالعاصمة بروكسل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com