أغويرو يعبر عن سعادته بعودة ميسي للمنتخب الأرجنتيني

أغويرو يعبر عن سعادته بعودة ميسي للمنتخب الأرجنتيني

المصدر: بوينس أيرس - إرم نيوز

قال المهاجم سيرجيو أغويرو اليوم الاثنين إن الأرجنتين شعرت براحة كبيرة بعودة ليونيل ميسي من الإصابة بعد بداية مضطربة لمسيرتها في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في غياب أفضل لاعبيها.

وغاب ميسي عن أول 4 جولات العام الماضي وحصلت الأرجنتين وصيفة ألمانيا بطلة كأس العالم 2014 على 5 نقاط فقط بعد الهزيمة أمام الأكوادور والتعادل مع باراغواي والبرازيل والفوز على كولومبيا وهو ما تركها في المركز السادس بين 10 منتخبات.

وقال أغويرو عقب وصوله إلى بوينس أيرس قادمًا من مانشستر استعدادًا لمواجهتين أمام تشيلي في سانتياغو يوم الخميس وعلى أرض الأرجنتين أمام بوليفيا بعد 5 أيام: ”اللعب إلى جوار ميسي يمنحنا شعورًا كبيرًا بالراحة“.

وتابع: ”وجود ليو مهم دائمًا بالنسبة لنا ونحن سعداء بالطبع لعودته لأنه من الرائع دوما اللعب الى جواره“.

وقال أغويرو إنه دهش لصور أظهرت حالة الملعب الذي ستستضيف عليه الأرجنتين منافستها بوليفيا بعدما تعرض للتلف مؤخرًا بسبب حفلات لموسيقى الروك أُقيمت عليه.

ويسابق العمال الزمن لتجهيز أرضية الملعب رغم أن قرار الاتحاد الأرجنتيني بنقل مباريات المنتخب على أرضه لتقام في جميع أنحاء البلاد بدلا من إقامتها في ملعب ريفر بليت في العاصمة قد اتخذ منذ أكثر من شهر.

وقال أغويرو: ”من الرائع اللعب في أكثر من مكان تلبية لطلبات المشجعين لكن إذا نظرتم إلى الصور وشاهدتم ماذا حدث للملعب فإنه يترك في نفسك أثرًا خاصة إذا كان هذا هو الملعب الذي سيستقبل مباريات المنتخب الوطني“.

ويتأهل أول 4 منتخبات في تصفيات أمريكا الجنوبية بعد استكمال 18 جولة في نهاية 2017 إلى النهائيات في روسيا بينما يلعب الخامس في ملحق للتصفيات.

واستدعى جيراردو مارتينو مدرب الأرجنتين الذي حرمته الإصابة من لاعب الوسط إنزو بيريز ومن المحتمل أيضًا باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس اللاعب لاوتارو أكوستا من لانوس.

وقال الاتحاد الأرجنتيني إن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا الذي فاز بكأس العالم تحت 20 عامًا في 2007 وذهبية أولمبياد بكين 2008 اُستدعي لأول مرة إلى المنتخب الوطني الأول بعدما ساعد لانوس على الفوز على بوكا جونيورز 2/0 في الدوري الأرجنتيني يوم الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com