سواريز يصل مونتيفيديو وينضم لمعسكر منتخب أوروغواي – إرم نيوز‬‎

سواريز يصل مونتيفيديو وينضم لمعسكر منتخب أوروغواي

سواريز يصل مونتيفيديو وينضم لمعسكر منتخب أوروغواي

المصدر: مونتفيديو - إرم نيوز

وصل المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز إلى مونتيفيديو عاصمة أوروغواي اليوم الاثنين وانضم فور وصوله لمعسكر منتخب بلاده الأول لكرة القدم، الذي يعاود الظهور معه هذا الأسبوع بعد عامين من الإيقاف.

وتقابل لاعب برشلونة الإسباني مع وسائل الإعلام والصحف بعد وصوله مونتيفيديو مباشرة، قبل أن ينضم لمعسكر منتخب أوروغواي المقام في المجمع الرياضي التابع لاتحاد الكرة هناك.

وكانت المباراة الأخيرة لسواريز مع أوروغواي بمونديال البرازيل الماضي، عندما عوقب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ بالإيقاف لـ 9 مباريات دولية رسمية مع أوروغواي، بعد قيامه بـ ”عض“ المدافع الإيطالي جيورجيو كيلليني.

وقال ألفارو بيريرا لاعب خيتافي الإسباني إن عودة لويس سواريز لمنتخب أوروغواي تعد أمرًا مميزًا، مشيرًا في الوقت نفسه إلى خطورة إرهاقه ووضع الضغوط على كاهله، والتصور بأنه المسؤول عن الفريق ومنقذه أيضًا.

ويعد سواريز أهم الدعائم في فريق أوسكار تاباريز المدير الفني الوطني لمنتخب أوروغواي استعدادًا لمواجهتي الفريق المرتقبتين أمام البرازيل يوم الجمعة المقبل في ريسيفي وبيرو يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري في مونتيفيديو، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com