فيردر بريمن يشيد ببيتزارو.. ودغيلوبودغي يترقب التحقيق

فيردر بريمن يشيد ببيتزارو.. ودغيلوبودغي يترقب التحقيق

المصدر: برلين - إرم نيوز

أشاد نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم بالرقم القياسي للمهاجم كلاوديو بيتزارو في اليوم الذي عادل فيه رقم ماركو بودي ولكن الاتحاد الألماني للعبة قال اليوم الأحد إن المدافع بابي دغيلوبودغي سيخضع للتحقيق.

وسجل بيتزارو هدف التعادل لفريقه أمام ماينز أمس السبت ليعادل رقم بودي بإحراز الهدف رقم 101 مع الفريق في الدوري الألماني (بوندسليغا).

وقال توماس إيشين المدير الرياضي بفيردر بريمن: ”من المهم ان تمتلك لاعبًا كبيتزارو. هذا الرقم مهم للإحصائيات ولكنى سأهنئه وسأقبله على وجنتيه“

وأضاف فيكتور سكريبنيك مدرب الفريق: ”سعيد للغاية، وفخور بكلاوديو“.

وتعاقد النادي مع بيتزارو 37/ عامًا/ في صفقة انتقال حر بعد تسريحه من بايرن ميونخ بنهاية الموسم الماضي ولكنه أصبح سلاح فيردر بريمن الرئيس في قتالهم للابتعاد عن الهبوط.

ويبتعد فيردر فيردر بنقطة واحدة عن المركز الثالث من القاع والذي يخوض صاحبه ملحق الصعود والهبوط للبوندسليغا.

وسجل بيتزارو 5 أهداف في آخر 3 مباريات بالدوري، وأضاف 3 أهداف (هاتريك) في دور الثمانية من الكأس أمام باير ليفركوزن.

وقال بيتزارو: ”كنت آمل أن نفوز وعندما سجلت هذا الهدف (وعادلت الرقم القياسي) ولكن للأسف هذا لم يحدث ”.

وفي الوقت الذي يحتفل به بيتزارو يتابع زميله ودغيلوبودغي بقلق ما إذا كان سيواجه عقوبات من لجنة الرقابة بالاتحاد الألماني بعد قيامه بعمل إشارة قطع الرقبة بيده للاعب ماينز بابلو دي بياسي بعد صدام بينهما خلال المباراة.

وقال مارتين شميدت مدرب ماينز: ”كانت إشارة غير رياضية، ولابد من اتخاذ إجراء ضد هذا السلوك. لا يليق استخدام هذه الإشارة في الملعب“.

وقبل فتح الاتحاد الألماني للواقعة، قال إيشين إنه لا يخشى من عواقب هذه الاشارة وأنه: ”ليس من الضروري التحقيق في كل إشارة تصدر عن اللاعبين ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com