تقرير.. ريدناب يقود الأردن في مباراتين بتصفيات المونديال
تقرير.. ريدناب يقود الأردن في مباراتين بتصفيات المونديالتقرير.. ريدناب يقود الأردن في مباراتين بتصفيات المونديال

تقرير.. ريدناب يقود الأردن في مباراتين بتصفيات المونديال

أبلغ هاري ريدناب، مدرب توتنهام هوتسبير السابق، وسائل إعلام بريطانية بأنه وافق على تدريب منتخب الأردن في مباراتيه ضد بنغلادش وأستراليا في تصفيات كأس العالم هذا الشهر.

وسيبدأ المدرب البالغ عمره 69 عاما عمله كمستشار لنادي ديربي كاونتي في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، اليوم الأربعاء، وسيجمع هذا المنصب مع قيادة المنتخب الأردني وسيغادر بريطانيا متجها للشرق الأوسط بعد مباراة قمة محلية ضد نوتنجهام فورست، السبت المقبل.

وقال ريدناب، إنه وافق على تقديم المساعدة بناء على طلب من الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، الذي خسر في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي (الفيفا) أمام السويسري غياني إنفانتينو الشهر الماضي.

وأبلغ ريدناب صحيفة صن: "ستكون فترة صعبة.. أنا صديق للأمير علي وأردت أن يخلف سيب بلاتر.. طلب مني تدريب الفريق في مباراتين ووافقت".

وأضاف: "سأذهب إلى مباراة فورست ثم مباشرة إلى لندن لأتجه للأردن.. الوقت ضيق لكني افتقدت الانشغال بكرة القدم".

ويلعب الأردن، الذي يقوده بشكل مؤقت عبدالله أبو زمع عقب استقالة البلجيكي بول بوت في يناير كانون الثاني، ضد بنجلادش يوم 24 مارس آذار ثم يواجه أستراليا في سيدني بعد خمسة أيام أخرى.

ويتأخر المنتخب الأردني بنقطتين عن أستراليا في المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 مع صعود فريقين إلى الدور الثالث من أجل المنافسة على أربع بطاقات مؤهلة لنهائيات روسيا.

والعام الماضي قاد الإنجليزي راي ويلكينز المنتخب الأردني في كأس آسيا بأستراليا حيث خرج من دور المجموعات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com