هل يحقق باريس سان جيرمان المعجزة؟

هل يحقق باريس سان جيرمان المعجزة؟

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

يعيش فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي حالة من التوهج الشديد في الموسم الحالي، بعدما نجح في تحقيق لقب الدوري المحلي، قبل نهايته بـ 8 جولات كاملة.

ويقدم سان جيرمان مستويات رائعة على مستوى دوري أبطال أوروبا، بعدما أطاح بمنافسه تشيلسي الإنجليزي من دور الستة عشر وتقدم لدور الثمانية.

هل يحقق سان جيرمان المعجزة ويحصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا العام؟.. بالتأكيد هناك دوافع وعوامل تقرب العملاق الفرنسي من حصد اللقب القاري وهو ما ترصده شبكة ”إرم نيوز“ في السطور القادمة:

قوة هجومية ضاربة

يملك سان جيرمان قوة هجومية ضاربة تؤهله لحصد لقب دوري الأبطال هذا العام، في وجود المهاجم المتوهج السويدي زلاتان إبراهيموفتش، الذي يقدم واحدًا من أفضل مواسمه مع العملاق الفرنسي.

إبراهيموفتش ليس وحده الخيار الهجومي في صفوف باريس، بل يوجد أيضاً الأوروجوياني إدينسون كافاني بجانب لوكاس، وهو ما يجعل الفريق الفرنسي مليئًا بالمهاجمين، أصحاب القدرات البدنية الهائلة والقادرين على هز الشباك في أي وقت.

طموح بلان

يملك المدرب الفرنسي لوران بلان الطموح الكبير لقيادة فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز باللقب القاري خاصة أنه هيمن على الدوري المحلي.

بلان مدرب يمتلك الخبرات اللازمة لقيادة سان جيرمان للفوز باللقب القاري خاصة أنه يخوض محاولة جديدة بالبطولة الأوروبية وهو ما يجعل مليئًا بالدوافع لتعويض الفشل في الموسم الماضي.

تألق دي ماريا

العنصر المهم في تألق باريس سان جيرمان يتمثل في تألق النجم الأرجنتيني دي ماريا، الذي يمثل جزءًا قويًا من هجوم الفريق ويعتبر ممول الهجمات وصانع الألعاب.

دي ماريا يعيش حالة من التألق اللافت هذا الموسم واستعاد بريقه الذي افتقده منذ رحيله عن ريال مدريد.

دفاع حديدي

يراهن سان جيرمان على دفاعه الحديدي، الذي يصعب مهمة أي هجوم للوصول لمرمى الحارس كيفين تراب.

ويملك الفريق الفرنسي ثنائيًا متفاهمًا بقيمة تياجو سيلفا ودافيد لويز، في قيادة الخط الخلفي وهو الأمر الذي يجعل الوصول لمرمى باريس أمرًا صعبًا.

دوافع رهيبة

نجوم الفريق لديهم دوافع رهيبة، لتحقيق لقب دوري الأبطال.

ويبقى لاعب بقيمة إبراهيموفتش لم يحصد دوري الأبطال طوال مسيرته، بحاجة للفوز باللقب القاري قبل الرحيل عن سان جيرمان وأيضًا العديد من النجوم الباحثين، عن إثبات ذاتهم مثل دي ماريا وكافاني وفيراتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com