بروسيا دورتموند يواصل مطاردة بايرن ميونخ، وهامبورغ يسقط مجددًا
بروسيا دورتموند يواصل مطاردة بايرن ميونخ، وهامبورغ يسقط مجددًابروسيا دورتموند يواصل مطاردة بايرن ميونخ، وهامبورغ يسقط مجددًا

بروسيا دورتموند يواصل مطاردة بايرن ميونخ، وهامبورغ يسقط مجددًا

واصل بروسيا دورتموند ملاحقته لبايرن ميونخ في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وحافظ على فارق النقاط الـ 5 التي تفصله عن الصدارة بتغلبه على ماينز 2/0 اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة الـ 26 من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضًا فوز باير ليفركوزن على هامبورغ 1/0.

على استاد "سيغنال إيدونا بارك" في دورتموند، واصل بروسيا دورتموند مطاردته لبايرن ميونخ المتصدر وتغلب على ماينز بهدفين نظيفين سجلهما ماركو ريوس والياباني شنجي كاغاوا في الدقيقتين 30 و73 ليرفع الفريق رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ وتجمد رصيد ماينز عند 40 نقطة في المركز السادس.

وبهدف من نيران صديقة، استعاد باير ليفركوزن نغمة الانتصارات في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بفوز صعب 1/0 على ضيفه هامبورغ.

ووجه لاعب الوسط السويدي ألبين إيكدال لطمة قوية لفريقه هامبورغ وسجل هدف المباراة الوحيد عن طريق الخطأ في مرماه ليمنح لباير ليفركوزن الفوز الأول له في آخر 5 مباريات خاضها بالمسابقة حيث جاء الفوز اليوم بعد 3 هزائم متتالية وتعادل واحد.

واستفاد باير ليفركوزن من هدف إيكدال في الدقيقة 18 ليحقق الفوز الغالي الذي رفع رصيده إلى 39 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع وتجمد رصيد هامبورغ عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية له في آخر 3 مباريات خاضها بالمسابقة.

وشهدت الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد تين جيدفاغ مدافع باير ليفركوزن لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com