رين يسحق نانت والنيران الصديقة تنقذ مارسيليا في الدوري الفرنسي
رين يسحق نانت والنيران الصديقة تنقذ مارسيليا في الدوري الفرنسيرين يسحق نانت والنيران الصديقة تنقذ مارسيليا في الدوري الفرنسي

رين يسحق نانت والنيران الصديقة تنقذ مارسيليا في الدوري الفرنسي

سجل عثماني ديمبلي 3 أهداف (هاتريك) ليقود رين إلى فوز ساحق 4/1 على نانت فيما أنقذت النيران الصديقة فريق مارسيليا من فخ الهزيمة أمام ضيفه تولوز ليفلت بنقطة التعادل 1/1 اليوم الأحد في المرحلة 29 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورفع رين رصيده إلى 44 نقطة ليقفز إلى المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف نيس وتجمد رصيد نانت عند 40 نقطة في المركز الثامن.

وافتتح ديمبلي التسجيل مبكرًا في الدقيقة الأولى ليمهد الطريق نحو الفوز الكبير حيث أضاف زميله كامل غروتشيسكي الهدف الثاني في الدقيقة 15 ثم أضاف ديمبلي هدفيه الآخرين في الدقيقتين 23 و45 ليحسم رين المباراة تمامًا في شوطها الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل أدريان أوليفيرا تافاريس هدف حفظ ماء الوجه لنانت في الدقيقة 60 لكنه فشل في استغلال تفوقه العددي بعد طرد جيوفاني سيو نجم رين في الدقيقة 67 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وفشل مارسيليا في تحقيق الفوز بالمباراة الرابعة على التوالي لكنه رفع رصيده إلى 37 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط أمام ليل بعدما حقق الفريق اليوم التعادل الثالث له على التوالي في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجّل وسام بن يدر هدف التقدم لتولوز في الدقيقة 55 ولكن زميله لاعب الوسط البرازيلي ويرغتون صوماليا سجل هدفًا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 74 ليحرم تولوز من تحقيق الفوز الأول له في آخر 9 مباريات خاضها بالمسابقة.

ورفع تولوز رصيده إلى 23 نقطة فقط في المركز التاسع عشر قبل الأخير ليقترب خطوة جديدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com