دونجا يستعين بكاكا ويستبعد سيلفا لتصفيات المونديال
دونجا يستعين بكاكا ويستبعد سيلفا لتصفيات المونديالدونجا يستعين بكاكا ويستبعد سيلفا لتصفيات المونديال

دونجا يستعين بكاكا ويستبعد سيلفا لتصفيات المونديال

وجه كارلوس دونغا مدرب المنتخب البرازيلي الدعوة لـ 23 لاعبًا لمواجهة الأوروغواي والباراغواي يومي 26 و 29 مارس القادم لحساب تصفيات كأس العالم روسيا 2018 الخاصة بأمريكا الجنوبية.

واستبعد دونغا مرة أخرى المدافع تياغو سيلفا عميد باريس سان جيرمان الفرنسي وعميد المنتخب البرازيلي خلال مونديال 2014 رغم أنه يعتبر بحسب الاتحاد الدولي لكرة القدم من أفضل المدافعين في العالم في مركزه، كما حصل عدة مرات على إشادة كبيرة من زملائه في المنتخب ومن عدة مدربين، في المقابل استدعى المدرب البرازيلي ريكاردو كاكا.

وأدى سيلفا ثمن الخروج المذل من نصف نهائي كأس العالم البرازيل 2014 والخسارة أمام ألمانيا 7/1 رغم أنه لم يشارك في اللقاء بسبب الإيقاف؛ لكن دونغا جعله أول ضحايات وأبعده عن المنتخب الأول خلال  الشهور التسعة الماضية.

وقال سيلفا تعليقًا على إبعاده: "لا أعرف لماذا لم يعد تتم دعوتي للمنتخب، وحتى لو كنت مسؤولا عن شيء فلم أكن موجودًا على أرضية الملعب أمام ألمانيا. اخسارة أمام ألمانيا ليست خطئي.

ويعتقد الكثير من المهتمين أن إبعاد سيلفا كان لمصلحة نيمار الذي قرر دونغا منحه مهمة قيادة الفريق كعميد رغم وجود لاعبين أقدم منه.

ورغم تحذيره للاعبي المنتخب البرازيلي بالابتعاد عن الانتقال في الدوري الصيني الممتاز لكنه وجه الدعوة لكل من المدافع جيل ( شاندونغ لينينغ ) وريناتو أغوستو ( بكين غوران ) فيما فقد راميرز مكانته في المنتخب البرازيلي بعد رحيله من تشيلسي نحو غينغسو سونينغ الصيني .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com