سان جيرمان مشغول بتشيلسي قبل مواجهة مونبلييه في الدوري الفرنسي
سان جيرمان مشغول بتشيلسي قبل مواجهة مونبلييه في الدوري الفرنسيسان جيرمان مشغول بتشيلسي قبل مواجهة مونبلييه في الدوري الفرنسي

سان جيرمان مشغول بتشيلسي قبل مواجهة مونبلييه في الدوري الفرنسي

عاد باريس سان جيرمان سريعًا إلى طريق الانتصارات وتفوق على سانت إيتيان في كأس فرنسا لكرة القدم لكنه سيجري تغييرات في تشكيلته أمام مونبلييه في ظل تفكيره في مواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وتوقفت سلسلة من 36 مباراة دون هزيمة لبريس سان جيرمان في الدوري بالخسارة 2/1 أمام ليون يوم الأحد الماضي ليتعثر الفريق لأول مرة في المسابقة منذ مارس آذار 2015.

ورد باريس سان جيرمان بالفوز 3/1 على سانت إيتيان أمس الأربعاء في كأس فرنسا ليتأهل لمواجهة لوريان في الدور قبل النهائي ويحافظ على آماله في الفوز بالرباعية المحلية للموسم الثاني على التوالي.

وقال لورلان بلان مدرب باريس سان جيرمان لصحيفة ليكيب: "لا يمكننا نسيان ما حدث يوم الأحد لكن يمكن الاستفادة من ذلك. أفضل رد يكون في الملعب وجاء ردنا بشكل رائع."

وأضاف: "كنا في حاجة لكي يكون ردنا سريعًا وكان من الجيد خوض المباراة بعد 3 أيام فقط من الخسارة."

وتابع خافيير باستوري لاعب وسط باريس سان جيرمان: "كان من المهم تحقيق الفوز للحصول على الثقة قبل مواجهة تشيلسي لكن يبقى أمامنا مباراة يوم السبت."

ويتصدر بلريس سان جيرمان الدوري الفرنسي بفارق 23 نقطة عن أقرب منافسيه وسيتطلع بلان إلى الدفع ببعض لاعبيه البدلاء أمام مونبلييه بينما ستكون الأولوية لاجتياز تشيلسي في دور 16 بدوري الأبطال. وفاز الفريق الفرنسي 2/1 ذهابًا على أرضه وسيخوض الإياب في لندن.

وسيخضع بليز ماتودي لاعب الوسط لفحوص اليوم الخميس بعد استبداله في كأس فرنسا بسبب معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال بلان: "لقد استبدلناه كإجراء احترازي. عندما يخرج أي لاعب من الملعب أشعر دائما بالقلق."

وأضاف تياغو سيلفا قائد سان جيرمان: "أتمنى أن يستطيع بليز المشاركة لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا. ستكون المباراة أمام مونبلييه صعبة لأن تفكيرنا سينصب على مواجهة تشيلسي."

وغاب ماركو فيراتي لاعب الوسط عن مواجهة سانت إيتيان في ظل معاناته من إصابة في الفخذ بينما يعاني أنخيل دي ماريا من إصابة مشابهة كما يشعر الظهير غريغوري فان دير فيل بالمرض.

وعوقب المدافع سيرج أورييه بالمران مع فريق البدلاء حتى 21 مارس الجاري بعدما وجه انتقادات قاسية لزملائه وللمدرب بلان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com