ديل بوسكي ولوف يعربان عن ثقتهما بالاستعدادات الأمنية ليورو 2016
ديل بوسكي ولوف يعربان عن ثقتهما بالاستعدادات الأمنية ليورو 2016ديل بوسكي ولوف يعربان عن ثقتهما بالاستعدادات الأمنية ليورو 2016

ديل بوسكي ولوف يعربان عن ثقتهما بالاستعدادات الأمنية ليورو 2016

أعرب المديران الفنيان لمنتخبي إسبانيا وألمانيا فيسينتي دل بوسكي ويواخيم لوف على الترتيب عن ثقتهما بالاستعدادات الأمنية الخاصة ببطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا "يورو 2016".

وقال دل بوسكي الذي يحضر مع لوف اجتماعًا خاصًا بمدربي المنتخبات المشاركة في "يورو 2016" بالعاصمة الفرنسية باريس: "جميعنا يرغب في أن تكون أمم أوروبا بمثابة حفل رياضي ليس أكثر".

وأضاف دل بوسكي المدير الفني لحامل لقب البطولة الأوروبية: "فلتكن الاستعدادات الأمنية بسيطة وغير ظاهرة ولكن حقيقية في الوقت نفسه حيث تحل أي مشكلة بمجرد وقوعه".

ومن ناحيته قال لوف: "فرنسا تقوم بكل ما يتعين عليها فعله لضمان الأمن".

ويعتبر الهاجس الأمني هو مصدر القلق الأكبر بالنسبة للجنة المنظمة للبطولة، على خلفية الهجمات الإرهابية التي وقعت في باريس في 13 نوفمبر الماضي وأسفرت عن مقتل 130 شخصًا جراء عدة تفجيرات في مناطق مختلفة من المدينة.

وتابع لوف قائلًا: "من المؤكد أن قضية الأمن موضوع شائك، بعد ما حدث في نوفمبر لا يمكننا تجاهل الأمر".

ووقعت الهجمات أثناء خوض ألمانيا، بطلة العالم، لمباراة ودية أمام فرنسا على ملعب "استاد دو فرانس"، حيث وقعت بعض التفجيرات في تلك الليلة على بعد أمتار قليلة من الملعب الذي سوف يستضيف مباراتي الافتتاح والختام للبطولة الأوروبية.

واختتم المدرب الألماني قائلًا: "أتمنى أن تسير الكأس الأوروبية بشكل طبيعي وأن تستمتع الجماهير وأن تكون عرضًا مميزًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com