إلغاء مباراة باوك واولمبياكوس في كأس اليونان عقب اقتحام الجماهير لأرض الملعب
إلغاء مباراة باوك واولمبياكوس في كأس اليونان عقب اقتحام الجماهير لأرض الملعبإلغاء مباراة باوك واولمبياكوس في كأس اليونان عقب اقتحام الجماهير لأرض الملعب

إلغاء مباراة باوك واولمبياكوس في كأس اليونان عقب اقتحام الجماهير لأرض الملعب

أثينا – إرم نيوز

 تم إلغاء مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لـ كأس اليونان لكرة القدم والتي جمعت بين باوك واولمبياكوس قبل نهايتها بدقائق قليلة اليوم الأربعاء بسبب اقتحام الجماهير لأرض الملعب بأعداد كبيرة.

وكان اولمبياكوس بطل الدوري الممتاز اليوناني متقدما 2-1 حتى الدقيقة 86 من اللقاء الذي أقيم على استاد تومبا قبل ان يرفض الحكم احتساب ما بدا انها ركلة جزاء واضحة عندما تعرض لاعب الوسط السلوفاكي روبرت ماك لالتحام عنيف مع قبل ستيفانو كامبينو حارس مرمى الفريق الزائر.

واستشاط عدم لاعبو ومشجعو باوك غضبا بسبب احتساب ركلة جزاء وهو ما دفع بمجموعات كبيرة من الجماهير لاقتحام ارض الملعب وهو ما أجبر قوات مكافحة الشغب على التدخل.

ودخل المشجعون في عمليات كر وفر مع الشرطة وأشعلوا الألعاب النارية قبل ان يتم تفريقهم.

وسيتم احتساب اولمبياكوس فائزا بنتيجة 3-صفر وهي نتيجة ستجعل باوك أمام مهمة صعبة إذا أراد قلب الطاولة في مباراة الإياب في السادس من ابريل المقبل.

وهذه هي المرة الثانية التي تشهد فيها اليونان إيقاف مباراة هذا الموسم عقب لقاء قمة أثينا في نوفمبر الماضي والذي جمع بين باناثينايكوس واولمبياكوس في الدوري والغي بسبب اشتباكات عنيفة بين الجماهير وقوات الأمن قبل انطلاق اللقاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com