قبلة من شفاينشتايغر لصديقته في الشارع (صور)
قبلة من شفاينشتايغر لصديقته في الشارع (صور)قبلة من شفاينشتايغر لصديقته في الشارع (صور)

قبلة من شفاينشتايغر لصديقته في الشارع (صور)

استغل باستيان شفاينشتايغر، قائد منتخب ألمانيا ولاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، غيابه عن الملاعب للإصابة، في التنزه مع صديقته الصربية الحسناء آنا إيفانوفيتش، نجمة التنس الشهيرة.

ويغيب نجم بايرن ميونخ الألماني السابق، البالغ من العمر 31 عاما، عن الملاعب منذ إصابته في فوز فريقه على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف في كأس الاتحاد الإنجليزي في التاسع من يناير/كانون الثاني الماضي، لكنه لم يضع الوقت ويقضي معظم فترات يومه مع بطلة فرنسا المفتوحة عام 2008.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا لشفايني وهو يحمل حقيبة المضارب الخاصة بصديقته، التي كانت تتدرب في مانشستر يونايتد، حيث اصطحبها من النادي إلى سيارته قبل أن يقبلها ويركبا سويا السيارة.

ويرتبط شفاينشتايغر بآنا منذ سبتمبر/أيلول 2014، ومن المرجح أن يتزوجا في وقت لاحق من العام الحالي، حيث نشرت إحدى الصحف الألمانية الشهيرة أن هذا الثنائي ربما يتزوج الشهر المقبل أو قبل منتصف العام الحالي.

ومن المقرر أن يشارك شفاينشتايغر، الذي خاض مع منتخب بلاده 114 مباراة، خلال الودية المقررة أمام إنجلترا في برلين في 26 مارس/آذار المقبل وأمام إيطاليا في ميونخ بعدها بأربعة أيام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com