دونغا: نيمار سيشارك في كوبا أمريكا
دونغا: نيمار سيشارك في كوبا أمريكادونغا: نيمار سيشارك في كوبا أمريكا

دونغا: نيمار سيشارك في كوبا أمريكا

أعرب كارلوس دونغا، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، عن ثقته بأن نيمار دا سيلفا، نجم هجوم برشلونة الإسباني، سيكون من ضمن عناصر فريقه المشارك في بطولة كوبا أمريكا 2016، التي تنطلق في الفترة ما بين يومي الثالث و26 حزيران/يونيو المقبل بالولايات المتحدة الأميركية.

وبينما يتألق نيمار مع الفريق الكتالوني هذا الموسم، الذي من المنتظر أن يكون موسما طويلا، يفكر دونغا في الاستعانة باللاعب، ليس في كوبا أمريكا وحسب، ولكن في الأولمبياد أيضا.

وقال دونغا عقب انتهاء قرعة البطولة، التي أجريت فجر اليوم الإثنين بمدينة نيويورك: "دون شك هذا لن يمثل حملا بالنسبة لنيمار، إنه لاعب من طراز رفيع".

وأضاف المدرب البرازيلي، الذي توج مع منتخب بلاده عام 1994 كلاعب ببطولة كأس العالم: "لقد أثبت نفسه هذا العام مع ناديه كما يدرك أهمية أن يصبح جزءا من المنتخب، إنه فتى متزن للغاية ويتمتع بإدراك عال ويتخذ قراراته بعد التفكير فيها جيدا، لقد تحدثت معه".

ووضعت القرعة البرازيل على رأس المجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا 2016، حيث تواجه في مباراتها الأولى بالبطولة منتخب الإكوادور في الخامس من حزيران/يونيو المقبل بملعب روز باول بمدينة كاليفورنيا، ثم تواجه هايتي بعد ذلك التاريخ بأربعة أيام في أورلاندو، قبل أن تختتم مشوارها في دور المجموعات بمواجهة بيرو في 12 حزيران/يونيو بمدينة بوسطن.

وتابع: "جميع المجموعات متكافئة، هناك فرق لم نعتد أن نراها في البطولة وتبدو أنها أكثر سهولة، ولكن كرة القدم تتسم بتقلباتها الكبيرة وخاصة أمام الفرق التي تتعامل بذكاء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com