المحترفون العرب يواصلون التألق في الملاعب الأوروبية

المحترفون العرب يواصلون التألق في الملاعب الأوروبية

المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

يواصل المحترفون العرب في البطولات الأوروبية المهمة حضورهم القوي رفقة فرقهم، وتمكنوا من التألق مرة أخرى في نهاية الأسبوع الحالي، وبعضهم كان حاسما لفريقه.

وشهدت البطولات الأوروبية تألقا واضحا للمغاربة والمصريين في كل من ألمانيا وهولندا وإنجلترا، حيث قدم اللاعبون العرب مستويات جيدة كما سجل العراق حضوره القوي في البطولات الأوروبية الكبرى.

ونستعرض أبرز المحترفين العرب في نهاية الأسبوع:

المصري محمد صلاح (روما)

تألق الدولي المصري خلال لقاء فريقه روما وباليرمو، والذي انتهى بفوز الأول (5-0)، وسجل صلاح هدفين أحدهما من زاوية شبه مستحيلة، ليرفع رصيده هذا الموسم لـ9 أهداف ويستحق لقب النجم العربي الأول هذا الأسبوع.

المغربي حكيم زياش (تفينتي أنشخيدة)

قدم المحترف المغربي مستوى جيد في لقاء فريقه أمام كامبور، والذي انتهى بفوز فريقه (3-0)، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء نفدها ببراعة على طريقة بانينكا، وهو الهدف رقم 13 هذا الموسم للدولي المغربي.

العراقي علي عدنان (أودينيزي)

دخل اللاعب العراقي تاريخ بلاده، وأصبح أول لاعب عراقي يسجل في البطولات الأوروبية الكبرى، حين تقدم لتنفيذ ضربة حرة سددها بقوة في مرمى جنوه لكنها لم تكن كافية بعد خسارة فريقه بـ2-1.

المصري محمد النني (آرسنال)

لعب الدولي المصري مواجهة كاملة أمام هال سيتي في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي وقدم مستوى جيد، جعل العديد من المتابعين يتوقعون تألقه مع الفريق الإنجليزي في المستقبل رغم فشل فريقه في تحقيق الفوز.

المغربي يونس بلهندة (شالكة 04)

واصل الدولي المغربي تألقه رفقة فريقه الجديد وسجل ثاني أهدافه وجاء في الدقائق الأولى من لقاء فريقه أمام شتوتغارت (1-1).

المصري أحمد المحمدي (هال سيتي)

قدم المدافع المصري مستوى جيد في لقاء كأس الاتحاد أمام آرسنال، ووقف سدا منيعا في الدفاع أمام هجومات زملاء مواطنه محمد النني لتنهي المواجهة الأولى سلبيا في انتظار لقاء الإعادة.

الجزائري العربي هلال سوداني (دينامو زغرب)

عاد الدولي الجزائري للظهور مجددا بعدما سجل هدفين لفريقه دينامو زغرب الكرواتي في مرمى منافسه ريجكا (3-0)، ليعزز فريقه صدارته للدوري الكرواتي بفارق 5 نقاط عن المنهزم.

أحمد حسن كوكا (سبورتينغ براغا)

واصل الدولي المصري الشاب تألقه رفقة فريقه البرتغالي وسجل هدفا في لقاء فريقه أمام فيكتوريا غيماريش (3-3) ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 9 أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com