عشيقة إيتو السابقة تفضحه في مذكرات "الانتقام الجنسي" (صورة)
عشيقة إيتو السابقة تفضحه في مذكرات "الانتقام الجنسي" (صورة)عشيقة إيتو السابقة تفضحه في مذكرات "الانتقام الجنسي" (صورة)

عشيقة إيتو السابقة تفضحه في مذكرات "الانتقام الجنسي" (صورة)

قررت ناتالي كواه، الرفيقة السابقة للاعب الكاميروني صامويل إيتو، تحذير السيدات والفتيات من مصادقة المشاهير سواء من لاعبي كرة القدم أو غيرهم، وذلك من خلال إصدار كتابها "الانتقام الجنسي" الذي كان من المرجح بدء بيعه في فرنسا، أمس الجمعة.

وتضمن هذا الكتاب قصة ناتالي، ذات الأصول الكاميرونية، مع مواطنها صامويل إيتو، نجم برشلونة وإنتر ميلان وتشيلسي السابق، البالغ من العمر 34 عاما، حيث رصدت ناتالي في الكتاب كيف نشر إيتو صورها عارية تماما لوسائل الإعلام ما اعتبرته انتهاكا لخصوصيتها.

وقالت ناتالي إنها قررت استخدام كتابها "الانتقام الجنسي" للتحذير من الانخداع عن طريق إقامة علاقات جنسية مع المشاهير، حيث قالت السيدة البالغة من العمر 24 عاما إنها شعرت "بالمهانة والخيانة" عندما سرب الدولي الكاميروني السابق صورها عارية لوسائل الإعلام.

وارتبطت ناتالي بإيتو لنحو سبع سنوات وهي فترة تألقه في صفوف برشلونة وإنتر ميلان وتشيلسي بين عامي 2007 إلى 2014.

لكن فريق من المحامين التابع لإيتو يعمل بجدية من أجل منع بيع عرض الكتاب في فرنسا، معتبرين أن انتشار هذا الكتاب يخالف قوانين الخصوصية الصارمة هناك.

وبالفعل نجح محامي إيتو في وقف بيع الكتاب، وقال أوليفييه باردو، أحد محاميي إيتو لوكالة الأنباء الفرنسية: "أنا مصدوم للغاية ومذهول من هذا القرار غير مبرر تماما.. هذا الكتاب لا ينتهك خصوصية السيد إيتو فقط بل ناتالي كواه أيضا".

ورد ناتالي على تصريحات محاميي إيتو، قائلة: "أنا الضحية من هذه العلاقة فلماذا يتم منعي من ذكر الحقيقة"، وبدوره اتهمها إيت "بالاحتيال وخيانة الأمانة".

وإيتو، الذي يلعب حاليا في نادي أنطاليا التركي متزوج من صديقته طفولته جورجيت منذ 2007، وهو أب لأربعة أطفال من زوجته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com