تاراسوف قد يدفع ثمن تمجيد بوتين غاليا (صور)
تاراسوف قد يدفع ثمن تمجيد بوتين غاليا (صور)تاراسوف قد يدفع ثمن تمجيد بوتين غاليا (صور)

تاراسوف قد يدفع ثمن تمجيد بوتين غاليا (صور)

فتح الاتحاد الاوروبي لكرة القدم تحقيقا انضباطيا مع لاعب وسط لوكوموتيف موسكو دميتري تاراسوف لارتدائه قميصا يمجد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عقب مباراة في الدوري الأوروبي أقيمت في تركيا.

وخلال مباراة فريقه مع فناربخشه التركي في ذهاب دور 32 للدوري الأوروبي أمس الثلاثاء كشف لاعب الوسط تاراسوف عن قميص يحمل صورة لبوتين وعبارة "الرئيس الأكثر أدبا".

وأكد تاراسوف (28 عاما) أنه تصرف بشكل فردي خلال المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض 2-صفر.

وقال تاراسوف بعد المباراة "هذا رئيس بلادي وأنا أحترمه وقررت التعبير عن دعمي له أينما أكون. وكتبت على القميص كل ما أردت قوله."

ووصف لوكوموتيف تصرفات تاراسوف بأنها "لا تغتفر" في بيان بموقعه على الانترنت.

وقال النادي "للأسف إدارة النادي لم تكن قادرة على تفادي حدوث هذا التصرف لأن اللاعب لم يخبر أي شخص بخططه. ما فعله دميتري غير لائق ويضر بسمعة النادي واللاعب ذاته."

وأضاف "وفقا لعقد تاراسوف مع لوكوموتيف سيتم توقيع عقوبة عليه."

ونقلت وكالة أر.سبورت الرياضية للأنباء في روسيا عن مصدر في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قوله "في هذه الحالة هناك خرق للقواعد واستفزاز واضح."

وأضاف المصدر قوله "ربما يتم إيقاف تاراسوف لمدة طويلة تصل إلى عشر مباريات على أقل تقدير، وهي عقوبة كبيرة جدا. كما يمكن أن يتعرض لوكوموتيف للعقوبة لسماحه بحدوث هذا التجاوز."

وساءت العلاقات بين تركيا وروسيا بعد إسقاط تركيا طائرة حربية روسية في نوفمبر تشرين الثاني الماضي بعدما قالت تركيا إن الطائرة انتهكت مجالها الجوي في حين تؤكد روسيا أن الطائرة كانت داخل الأراضي السورية.

ولا يتسامح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع مثل هذه التصرفات التي يعتبرها مخالفة صريحة للوائح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com