رياضة

هانوفر يجدد الثقة في المدرب شاف بغض النظر عن النتائج
تاريخ النشر: 16 فبراير 2016 11:18 GMT
تاريخ التحديث: 16 فبراير 2016 11:52 GMT

هانوفر يجدد الثقة في المدرب شاف بغض النظر عن النتائج

الفريق يخوض مباراته المقبلة في البوندسليجا يوم الأحد المقبل أمام فريق أوغسبورغ.

+A -A
المصدر: هانوفر ـ إرم نيوز

برلين- أكد مارتن كايند رئيس نادي هانوفر الألماني لكرة القدم أن فريق هانوفر لن يشهد تغييرا آخر في إدارته الفنية خلال الموسم الحالي مشيرا إلى أن الفريق سيستكمل الموسم بقيادة مديره الفني الحالي توماس شاف.

وأوضح كايند، في تصريحات نشرتها صحيفة ”بيلد“ الألمانية اليوم الثلاثاء ، أن شاف سيستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم بغض النظر عن نتائج الفريق.

ويقبع هانوفر في قاع جدول الدوري الألماني (بوندسليجا) برصيد 14 نقطة فقط من 21 مباراة خاضها حتى الآن وبفارق سبع نقاط عن صاحب المركز الخامس عشر.

ويخوض الفريق مباراته المقبلة في البوندسليجا يوم الأحد المقبل أمام فريق أوغسبورغ.

وتولى شاف تدريب الفريق خلال فترة العطلة الشتوية خلفا للمدرب مايكل فرونتشيك ولكن الفريق خسر المباريات الأربع التي خاضها في البوندسليغا تحت قيادة شاف ليمتد سجل هزائمه في المسابقة إلى سبع هزائم متتالية.

في سياق مختلف، أرجع آرمين فيه المدير الفني لفريق إنتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم تزايد أخطاء الحكام خلال مباريات الدوري الألماني (بوندسليغا) إلى التواصل بين الحكم ومساعديه عبر سماعات الأذن.

وقال فيه، في تصريحات نشرتها صحيفة ”بيلد“ الألمانية اليوم الثلاثاء ، إن التواصل بين الحكم ومساعديه عبر سماعات الأذن من الأسباب الرئيسة وراء تزايد أخطاء الحكام في مباريات البوندلسيغا.

وأوضح : ”أعتقد أن هذه السماعات مشكلة لظهور كل هذه الأخطاء الآن. لم يعد الحكام على طبيعتهم بمن فيهم الحكم الرابع الموجود بجوار خط الملعب. أداء حكم الساحة أصبح أقل مما كان في الماضي“.

وأكد فيه ضرورة استعادة حكم الساحة لمزيد من المسؤوليات؛ لأنه الحكم الرئيس وعليه أن يتخذ القرار طبقا لرؤيته.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك