دي ماريا يتعرض للإهانة في عيد ميلاده
دي ماريا يتعرض للإهانة في عيد ميلادهدي ماريا يتعرض للإهانة في عيد ميلاده

دي ماريا يتعرض للإهانة في عيد ميلاده

باريس - تعرض الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا للإهانة في عيد ميلاده الموافق يوم الأحد (عيد الحب)، من زميله الإيفواري سيرج أورييه، ظهير أيمن باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ينتمي له اللاعبان.

ووصف أورييه في فيديو مصور بثه في، أمس الأحد، وهو اليوم الموافق لعيد ميلاد دي ماريا الثامن والعشرين، وهاجم فيه المدرب لوران بلان، وكذلك الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ووصف خلالها دي مارياب بأنه "دمية".

لكن ذلك لم يؤثر على احتفال دي ماريا بعيد ميلاده، حيث قرر النادي الباريسي إيقاف المدافع الإيفواري رغم اعتذاره عن تصريحاته المثيرة للجدل.

ميلاد دي ماريا

وبات دي ماريا الذي بلغ الثامنة والعشرين من عمره اسما كبيرا في تاريخ كرة القدم الأرجنتينية، حيث خاض مع منتخب بلاده نسختين متتاليتين من نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010 والبرازيل 2014، التي خسر "الألبيسيليستي" فرصة التتويج بلقبها وحل بالمركز الثاني، خلف ألمانيا بهدف قاتل لماريو غوتسه.

كما خاض آخر نسختين من كوبا أمريكا 2011 و2015 التي توج فيها الفريق بفضية المركز الثاني عقب الخسارة بركلات الترجيح في النهائي أمام تشيلي.

وسبق له وأن ساهم بفوز الأرجنتين بكأس العالم للشباب عام 2007 بقيادة ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو، وبعد عام كان من العوامل المهمة بالتتويج بذهبية الألعاب الأولمبية بكين 2008.

وانطلق من صفوف روزاريو سينترال، ثم تحوّل إلى أوروبا رفقة بنفيكا البرتغالي ونال معه الدوري وكأس الرابطة "مرتين" وجذبه ريال مدريد الإسباني وساعد "الملكي" على الفوز بالدوري والكأس "مرتين" والسوبر ودوري أبطال أوروبا.

بعدها خاض تجربة غير موفقة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبعد موسم قرر التحول نحو باريس سان جرمان.. واختير لاعب العام في الأرجنتين "مرة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com