بايرن ميونخ يعزز صدارته بالفوز على أوجسبورج
بايرن ميونخ يعزز صدارته بالفوز على أوجسبورجبايرن ميونخ يعزز صدارته بالفوز على أوجسبورج

بايرن ميونخ يعزز صدارته بالفوز على أوجسبورج

عاد فريق بايرن ميونخ الألماني لسكّة الانتصارات بعد فوزه المستحق على أوجسبورج 3/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الـ21 من الدّوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) والتي شهدت أيضًا فوز هامبورج على مونشنجلادباخ 3/2.

وعزّز بايرن ميونخ صدارته للدّوري الألماني بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة بفارق 8 نقاط عن ملاحقه بروسيا دورتموند، بينما توقّف رصيد أوجسبورج عند 21 نقطة في المركز الرّابع عشر بفارق الأهداف عن فرانكفورت صاحب المركز الخامس عشر.

وأنهى بايرن ميونخ الشّوط الأوّل متقدمًا بهدف سجّله روبرت ليفاندوفسكي في الدّقيقة 15 وفي الشّوط الثّاني عاد نفس اللاعب لتسجيل الهدف الثّاني له ولفريقه في الدّقيقة 62، ليرفع رصيده إلى 21 هدفًا تصدّر بهم قائمة هدّافي الدّوري، ثم أضاف توماس مولر الهدف الثّالث في الدّقيقة 78.

وسجّل راؤول بوباديلا هدف أوجسبورج الوحيد في الدقيقة 86.

يذكر أنّ بايرن ميونخ كان قد تعادل في الجولة الماضية مع باير ليفركوزن سلبيًا بينما خسر أوجسبورج من إنجلوشتاد 2/1.
كما عاد فريق هامبورج لسكّة الانتصارات بعدما تغلب على ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ 3/2.

ورفع هامبورج رصيده إلى 26 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن إنجلوشتاد صاحب المركز الثّاني عشر، بينما توقّف رصيد مونشنجلادباخ عند 32 نقطة في المركز السّابع.

وتقدّم مونشنغلادباخ بهدف سجّله فابيان جونسون في الدّقيقة 14 وتعادل مارتن هينتيرجير، لاعب مونشنغلادباخ، لهامبورج باحرازه هدفًا بالخطا في مرماه في الدّقيقة 38 قبل أن يضيف أرتيومس رودنيفس الهدف الثّاني لهامبورغ في الدقيقة 41.

وفي الشّوط الثّاني، سجّل إيفو ايليسوفيتش الهدف الثّالث لهامبورغ في الدّقيقة 80 قبل أن يُسجّل رافاييل الهدف الثّاني لمونشنجلادباخ في الدقيقة 88.

يُذكر أنّ هذا الفوز هو الأوّل لهامبورج في آخر 7 مباريات حيث يرجع آخر فوز للفريق ليوم 28 نوفمبر الماضي عندما فاز على فيردر بريمن 3/1.

بينما تعد هذه الهزيمة هي الرابعة لمونشنجلادباخ في آخر سبع مباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com