سليماني يقود سبورتنغ لشبونة للانفراد بصدارة الدوري البرتغالي
سليماني يقود سبورتنغ لشبونة للانفراد بصدارة الدوري البرتغاليسليماني يقود سبورتنغ لشبونة للانفراد بصدارة الدوري البرتغالي

سليماني يقود سبورتنغ لشبونة للانفراد بصدارة الدوري البرتغالي

لشبونة - واصل المهاجم الجزائري الّدولي إسلام سليماني تألّقه مع سبورتنغ لشبونة وسجّل هدفين ليقود الفريق لفوز ساحق 4/0 على مضيفه ناسيونال ماديرا اليوم السّبت في المرحلة 22 من الدوري البرتغالي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضًا فوز بيلينيسيتش على مضيفه موريرنسي 3/2.

وانفرد سبورتنغ لشبونة بصدارة جدول المسابقة حيث رفع رصيده إلى 55 نقطة بفارق 3 نقاط أمام بنفيكا حامل اللقب الذي خسر مباراته أمام ضيفه بورتو 2/1 أمس الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة فيما تجمد رصيد ناسيونال ماديرا عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

وأنهى سبورتنغ لشبونة الشّوط الأوّل لصالحه بالهدف المبكر للغاية الذي سجّله سليماني في الدّقيقة الثّالثة ليفتح الطريق أمام الفوز الكبير لفريقه.

وفي الشّوط الثاني، سجّل أدريان سيلفا وجواو ماريو هدفين آخرين لسبورتنغ لشبونة في الدّقيقتين 52 من ضربة جزاء و63 قبل أن يختتم سليماني أهداف المباراة بإحراز هدفه الثّاني وهو الرّابع للفريق في الدقيقة 86 من ضربة جزاء.

وتغلّب بيلينيسيتش على مضيفه موريرنسي 3/2 ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد موريرينسي عند 23 نقطة في المركز الثّالث عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com