ليفاندوفسكي أفضل لاعب بولندي.. ووكيله يؤكد شائعات ريال مدريد

ليفاندوفسكي أفضل لاعب بولندي.. ووكيله يؤكد شائعات ريال مدريد

المصدر: إرم - أحمد نبيل ونور الدين ميفراني

ضمن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونخ الألماني، جائزة مهمة في مسيرته الكروية، حيث أصبح أفضل لاعب كرة بولندي للمرة الخامسة على التوالي باختيار المجلة البولندية المعروفة ”بـيلكا نوزنا“.

جاء هذا الاختيار بعدما حصل ليفا على لقب أفضل رياضي في بولندا لعام 2015، وأعرب اللاعب عن سعادته بعد معرفته بالنبأ، قائلا: ”لقد كان العام 2015 سعيدًا بالنسبة لي وللجماهير البولندية، وأتمنى أن يستمر ذلك في العام 2016 واحتفل بنجاحات عدة مع بايرن والمنتخب الوطني“، حسب موقع النادي البافاري.

وأبقى بايرن ميونخ على الفارق بينه وبين أقرب مطارديه بروسيا دورتموند على الصدارة الدوري الألماني الممتاز عند ثماني نقاط، بعد تعادله سلبيا مع باير ليفركوزن يوم السبت، والذي أنهى سلسلة تشمل 4 انتصارات متتالية في الدوري.

رقمان مهمان

ورغم تسليط الضوء على بيب جوارديولا، مدرب بايرن، هذا الأسبوع عقب اتفاقه على تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي الموسم المقبل وظهور اللاعبين بمستوى متواضع، إلا أن الفريق حقق رقمين مهمين خلال هذه المباراة.

أولهما وصول القائد فيليب لام إلى مباراته رقم 350 في البوندسليجا مع بايرن ميونخ، كما وصل ليفاندوفسكي نفسه لمباراته رقم 50 في البوندسليجا مع بطل ألمانيا علما بأنه انتقل للفريق قادما من منافسه التقليدي بروسيا دورتموند.

إلى ذلك، أكد سيزاري كوتشارسكي، وكيل أعمل ليفاندوفسكي، شائعات انتقاله نحو ريال مدريد الصيف المقبل.

وتواجد كوتشارسكي ضيفا في حفل تتويج المهاجم البولندي بلقب أفضل لاعب في بلده.

وقال وكيل أعمال الدولي البولندي في جواب عن سؤال حول اهتمام ريال مدريد بموكله: ”هل هناك شيء مع ريال مديد؟ نعم هناك أشياء مع ريال مدريد“.

ولم يوضح الوكيل طبيعة المفاوضات مع الفريق، لكن الشائعات تؤكد أن المهاجم البولندي سيلعب الموسم المقبل في النادي الملكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com