إبراهيموفيتش في مرمى الغزو الصيني – إرم نيوز‬‎

إبراهيموفيتش في مرمى الغزو الصيني

إبراهيموفيتش في مرمى الغزو الصيني

المصدر: إرم - أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن النجم السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش، هداف باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي الممتاز، بات هدفا لنادي جرينلاند شنغهاي شينهوا الصيني.

وقالت صحيفة ”لوبارزيان“ الفرنسية، يوم السبت، إن النادي الصيني وضع إبرا كهدف محتمل الموسم المقبل، حيث رصد مبلغا يتجاوز ما يحصل عليه حاليا النجم البالغ من العمر 34 عاما في سان جيرمان، إذ من المتوقع أن يحصل على 18 مليون يورو سنويا.

وسيكون إبرا متاحا في نهاية يونيو/حزيران المقبل، موعد انتهاء عقده مع سان جيرمان، وسيكون الدوري الصيني وجهته المحتملة، بعدما كان يفاضل بين اللعب في قطر أو الولايات المتحدة الأمريكية أو العودة إلى السويد.

وكان صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية ذكرت في وقت سابق أن النجم الأرجنتيني إزيكيل لافيتزي اقترب من التوقيع للنادي ذاته خلال فترة الانتقالات الحالية التي تنتهي في الصين يوم 26 فبراير/شباط الحالي.

الصحيفة الفرنسية قالت إن صفقة انتقال اللاعب صاحب الـ30 عامًا ستكلف الطرف الصيني ما بين 5 إلى 10 ملايين دولار، كما أنه سوف يتقاضي ما يقارب الـ10 ملايين دولار سنويًا.

وسبق لافيتزي إلى الصين كلا من جاكسون مارتينيز وجيرفينو وفريدي جوارين وأليكس تيشيرا بجانب التركي بوراك يلماز، وربما يلحق بهم المزيد.

وتفوقت فرق الدوري الصيني الممتاز على مثيلاتها في الدوريات الأوروبية بضم مجموعة من اللاعبين المميزين وهو الأمر المرشح للزيادة قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية هناك.

وحطم فريق جيانجسو الرقم القياسي لصفقات الانتقال في الدوري الصيني للمرة الثالثة خلال عشرة أيام بضم اليكس تيشيرا من شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 50 مليون يورو (56 مليون دولار) بعدما كان اللاعب هدفا لليفربول الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com