ثلاثي MSN يوسِّع الفارق مع BBC – إرم نيوز‬‎

ثلاثي MSN يوسِّع الفارق مع BBC

ثلاثي MSN يوسِّع الفارق مع BBC

واصل هجوم برشلونة هوايته في دك حصون المنافسين وسجل 7 أهداف في مرمى فالنسيا لحساب ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بواقع 4 أهداف للأوروجوياني لويس سواريز و3 للأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما أضاع البرازيلي نيمار ضربة جزاء.

ورفع ثلاثي برشلونة الملقب ب MSN رصيده من الأهداف هذا الموسم ل80 هدفًا في كل المنافسات بواقع 35 هدفًا لسواريز و24 لميسي و21 لنيمار.

وتمكن النجم الأرجنتيني من تجاوز بدايته المتعثرة هذا الموسم وغيابه شهرين بسبب الإصابة لينتقل للمركز الثاني في لائحة هدافي فريقه برشلونة خلف الأوروجوياني لويس سواريز الذي يتصدر المشهد في برشلونة ب35 هدفًا من 33 لقاء بمعدل هدف في اللقاء الواحد، مقابل 24 هدفًا من 27 لقاء للأرجنتيني و 21 هدفًا من 29 لقاء لنيمار.

ويتفوق النجم البرازيلي نيمار في صناعة الأهداف بواقع 16 تمريرة حاسمة مقابل 10 لسواريز و9 فقط لميسي.

وبالمقارنة مع ثلاثي هجوم ريال مدريد BBC المنافس التقليدي الذي سجّل 65 هدفًا هذا الموسم فالفارق يصل ل15 هدفًا لكن مع فارق أهم وهو أن ريال مدريد أُقصي من كأس ملك إسبانيا مبكرًا من دور 32 ولعب لقاءات أقل من غريمه برشلونة.

وسجّل البرتغالي كريستيانو رونالدو 30 هدفًا هذا الموسم مقابل 22 للفرنسي كريم بنزيمة و13 للويلزي غاريث بيل، بينما صنع النجم البرتغالي 10 أهداف مقابل 9 لبيل وهدفين للفرنسي هذا الموسم.

وبقرب انتهاء مسابقة كأس إسبانيا يصبح الصراع هذا الموسم بين MSN وBBC أكثر حدة من الموسم الماضي حيث تفوّق ثلاثي برشلونة بشكل كبير عن منافسه التقليدي.
من نورالدين ميفراني

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com