بايرن ميونخ ”سيد أوروبا“ في الصين

بايرن ميونخ ”سيد أوروبا“ في الصين

المصدر: إرم - أحمد نبيل

تفوق بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني الممتاز، وحامل اللقب، على كل عملاقة أوروبا في السوق الصينية، حيث تغلب النادي البافاري على كلا من أندية ريال مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد في تصنيف ”ميلمان جروب“ الصيني، الذي يقيس نسبة التواجد الإلكتروني لأندية كرة القدم في تقرير يعرف باسم ”ريد كارد“.

وأشار موقع بايرن على الإنترنت إلى أن أحد عوامل نمو النادي البافاري في المنطقة، هو المعسكر الذي أمضاه الفريق في الصين العام الماضي في بكين وشنغهاي وجوانجزو، بالإضافة للعب 3 مباريات ودية أمام فالنسيا الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وجوانجزو إيفرجراند، بطل الدوري الصيني هناك.

يأتي ذلك في الوقت الذي نشر فيه موقع بايرن الناطق باللغة الصينية، والذي يديره محرورن صينيون بالإضافة لتطبيق باللغة الصينية، وحساب على يوكو (البديل الصيني ليوتيوب) وأخيرًا، متجر إليكتروني على T-Mall يوجد به منتجات النادي الأصلية.

كما دخل الفريق الألماني، الساعي للتتويج باللقب المحلي للعام الرابع على التوالي، في إنجاز غير مسبوق في شراكة مع أكبر شبكة تلفزيون صينية وهي CCTV، والموقع الرياضي Hupu.

وشركة ”ميلمان جروب“ هي أكبر شركة استشارات تسويقية في الصين، وتعد هذه هي المرة الخامسة التي يعدوا بها تقرير ”ريد كارد“.

ويستضيف بايرن ميونخ، فريق هوفنهايم، مساء الأحد، في ختام المرحلة التاسعة عشر للبوندسليجا الذي يتصدره الفريق بفارق خمس نقاط عن بروسيا دورتموند.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com