10 أرقام تنذر بموقعة نارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

10 أرقام تنذر بموقعة نارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

المصدر: إرم – يوسف هجرس

تتجه الأنظار، مساء اليوم السبت، إلى ملعب ”كامب نو“، لمتابعة الصدام المثير بين فريقي برشلونة، صاحب الضيافة، وأتلتيكو مدريد، في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم ”الليجا“.

برشلونة وأتلتيكو مدريد.. صدام مثير وموقعة نارية يترقبها عشاق الساحرة المستديرة في كل دول العالم، خاصة أنها مباراة مهمة في سباق القمة في الليجا.

وترصد شبكة إرم الإخبارية في السطور المقبلة، بعض الأرقام البارزة قبل موقعة برشلونة وأتلتيكو مدريد والتي تنذر بمواجهة نارية وممتعة كرويًا ، فإلى هذه الأرقام:

1- 6 مباريات متتالية لم يفز فيها أتلتيكو مدريد على برشلونة ، وكان الفوز الأخير للروخي بلانكوس يوم 9 أبريل 2014، بهدف نظيف في لقاء الإياب لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

2- برشلونة لم يسقط على ملعب ”كامب نو“ أمام أتلتيكو مدريد منذ 10 أعوام كاملة، حيث كان الفوز الأخير لأتلتيكو على البارسا في عقر داره يوم 5 فبراير 2006 بنتيجة 1-3، وسجل لبرشلونة وقتها السويدي هنريك لارسون، بينما أحرز لأتلتيكو فيرناندو توريس ”هدفين“ وماكسي رودريجيز.

3- إنريكي فاز في كل مواجهاته على سيميوني وهو مدرب لبرشلونة.

4- أول لقاء يخوضه آردا توران مع برشلونة ضد فريقه السابق أتلتيكو مدريد، مساء السبت، بعدما تأجل قيده 6 شهور، بسبب عقوبة الاتحاد الأوروبي ضد البارسا.

5- 220 مباراة جمعت الفريقان في جميع البطولات، فاز البارسا في 98 لقاء مقابل 71 مباراة لأتلتيكو و51 تعادل.

6- برشلونة واجه أتلتيكو 156 مرة في الدوري الإسباني، وفاز 69 مرة مقابل 50 فوز لأتلتيكو و38 تعادل.

7- برشلونة سجل 424 هدفًا في مرمى أتلتيكو بجميع البطولات مقابل 327 هدفًا للروخي بلانكوس.

8- ليونيل ميسي سجل هدفين لبرشلونة في الدوري الاسباني، ضد أتلتيكو مدريد وصنع هدفاً آخر في آخر لقاءين ضد الفريقين بالليجا.

9- فيرناندو توريس سجل 8 أهداف في سباق برشلونة بقميص أتلتيكو مدريد.

10- 25 هدفًا سجلها ميسي في شباك أتلتيكو مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com