رومينيجه: جوارديولا يحظى بدعم صناع القرار في بايرن ميونخ
رومينيجه: جوارديولا يحظى بدعم صناع القرار في بايرن ميونخرومينيجه: جوارديولا يحظى بدعم صناع القرار في بايرن ميونخ

رومينيجه: جوارديولا يحظى بدعم صناع القرار في بايرن ميونخ

ميونيخ - أكد كارل-هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن جوسيب جوارديولا مدرب الفريق يحظى بدعم كافة صنّاع القرار في النادي في الأشهر الأخيرة له بالدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال رومينيجه في تصريحات لمجلة النادي قبل مباراة هوفنهايم التي تُقام بعد غد الأحد: "سيحظى جوارديولا بدعمنا الكامل حتى آخر يوم عمل له من جميع الأشخاص الذين يملكون الكلمة في بايرن ميونخ - كل من يريدون الفشل عليهم التاكد بعدم نسيان هذا الموقف".

وذكر بايرن ميونخ في كانون أول/ديسمبر الماضي أن جوارديولا قد يرحل عن الفريق في الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع الفريق لإنجلترا على الأرجح.

ونقلت صحيفة "كيكر" الرياضة أمس الخميس قول أحد اللاعبين الذي رفض الإفصاح عن اسمه بأن الأجواء "غير جيدة"، وأن جوارديولا انتقد اللاعبين وطالبهم بالتصرف بشكل مهني.

وبدأ بايرن ميونخ، حامل اللقب، الدور الثاني من الدوري بعد الراحة الشتوية بفوز صعب على هامبورج 2 / 1 ويحتاج الفريق الى رفع مستواه قبل المنافسات المقبلة حيث يضع نصب عينيه الفوز بلقب الدوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

وقال رومينيجه: "نتطلع الى كرة قدم ناجحة ومثيرة مع جوارديولا في الأربعة أشهر المقبلة".

وأضاف: "علينا أن نبحث عن إيقاعنا في المباريات القادمة وأن نصل الى أفضل مستوى".

وكرر رومينيجه قوله بأن بايرن ميونخ لن يتعاقد مع مدافع قبل يوم الاثنين الذي يغلق فيه باب الإنتقالات الشتوية بعد إصابة جيروم بواتينج التي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com