صفقات مهمة تسعى للحاق بسوق الانتقالات الشتوية

صفقات مهمة تسعى للحاق بسوق الانتقالات الشتوية

المصدر: إرم – نور الدين ميفراني

تسعى عدة فرق أوروبية للظفر بصفقات لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي تنتهي الأحد المقبل.

ولم تشهد الفترة الحالية صفقات كبيرة لعدم دخول الفرق الكبرى سوق الانتقالات بقوة، رغم الشائعات التي تحدثت عن رغبة فرق كمانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ وتشيلسي في تعزيز صفوفها بلاعبين جدد.

وينتظر أن تشهد الأيام الأخيرة صفقات مهمة نستعرض أبرزها:

انتقال نوليتو من سيلتا فيغو لبرشلونة

ما زال فريق برشلونة مصرا على جلب مهاجم منتخب إسبانيا وفريق سيلتا فيغو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إمكانية شراء عقده بشكل نهائي مقابل 18 مليون يورو، وشهد الملف تطورات جديدة قد تعجل بنهاية الصفقة، حيث اقترح الفريق الكاتالوني إعارة لاعبين شباب لسيلتا فيغو.

الفرنسي لويك ريمي من تشيلسي لنيوكاسل

المهاجم الفرنسي يبحث عن فرصة للعب بشكل أساسي للتنافس على مقعد في المنتخب الفرنسي، وأصبح قريبا من الانتقال لفريق نيوكاسل معارا حال أنهى تشيلسي صفقة البرازيلي باتو.

البرازيلي باتو من ساو باولو لتشيلسي

رغم الحديث عن قرب انتقال مهاجم ميلان السابق لتشيلسي، لكن الفريق البرازيلي اشترط تمديد عقده المنتهي نهاية سنة 2016 قبل السماح له بالرحيل معارا لتشيلسي.

البرازيلي راميريز من تشيلسي لجيانغسو الصيني

خرج متوسط ميدان المنتخب البرازيلي من حسابات المدرب الهولندي غوس هيدينك، وتلقى الفريق اللندني عرضا مغريا من الفريق الصيني، ويستعد لفتح باب الرحيل للاعب كان منذ وقت قريب هدفا لريال مدريد.

الإسباني ماريو سواريز من فيورنتينا لواتفورد

يرغب الدولي الإسباني في التنافس على مركز أساسي في منتخب إسبانيا، ولم يشارك بشكل كبير في فريقه الإيطالي وطلب الرحيل معارا نحو واتفورد الإنجليزي، وينتظر بدوره الساعات الأخيرة لتحقيق طلبه.

مارك بارترا معارا من برشلونة لسيلتا فيغو

الدولي الإسباني الشاب يرغب في الرحيل منذ الصيف الماضي وإدارة برشلونة ترفض طلبه لكنها قد ترضخ حال وافق سيلتا فيغو على صفقة انتقال نوليتو للفريق مقابل التخلي عن المدافع الشاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com