5 مرشحين لتعويض بواتينغ في بايرن ميونخ

5 مرشحين لتعويض بواتينغ في بايرن ميونخ

المصدر: إرم ـ نور الدين ميفراني

بدأ فريق بايرن ميونيخ يفكر جديا في دخول الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات الشتوية بحثا عن مدافع لتعويض غياب مدافعه الدولي المتألق جيروم بواتينغ والذي تعرض لإصابة خطيرة قد تغيبه لغاية نهاية الموسم الحالي.

وذكرت عدة تقارير إعلامية ألمانية ودولية أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا يرغب في التعاقد مع مدافع رغم كونه يتوفر على عدة حلول في الفريق بتواجد المغربي المهدي بنعطية والألماني هولغر بادشتوبير لكنهما يتعرضان للإصابات بشكل متكرر وقد يضران للغياب مجددا.

كما استعان المدرب الإسباني في السابق بالنمساوي دافيد ألابا والإسباني خافيير مارتينيز في مركز وسط الدفاع لكنها حلول قد تنفع في الدوري الألماني ولا تصلح لدوري أبطال أوروبا أمام فرق كبرى وعملاقة.

وبدأ الصحف الألمانية تتحدث عن اهتمام بايرن ميونيخ بعدة مدافعين نستعرض أبرزهم:

الصربي نيمينيا فيديتش

حاليا بدون فريق بعد فسخ عقده مع انتر ميلانو ويبدو حلا مؤقتا للفريق البفاري لكونه يملك خبرة كبيرة على الصعيد القاري ويبقى المشكل وضعه الصحي لكونه عاد من إصابة حديثا .

الألماني شكودرن موستافي ( فالنسيا)

الدولي الألماني مرتبط بعقد مع فالنسيا لغاية 2019 وتربطه شائعات بالفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ولا يمانع الفريق الإسباني في التخلي عنه لو تلقى عرضا مهما .

الألماني نيكولاس شول ( هوفنهايم )

أحد المواهب الواعدة في كرة القدم الألمانية ومستقبل دفاع المنتخب الألماني مرتبط بعقد مع فريقه لغاية 2019 ويعتبر أحد أهداف بايرن ميونيخ لكن فريقه الذي يعاني في مؤخرة ترتيب الدوري الألماني لا يرغب في بيعه بسهولة .

الكامروني جويل ماتيب ( شالكة 04 )

ينتهي عقده الصيف القادم ويرفض تجديده وقد يقبل فريق شالكة 04 بيعه لبايرن ميونيخ والاستفادة ماديا وتجنب تركه يرحل مجانا بعد 6 أشهر .

النمساوي كيفن فيمر ( توتنهام )

يملك تجربة في ألمانيا وزميل دافيد ألابا في منتخب النمسا ولازال صغيرا (23 سنة ) ربطته عدة شائعات بالانتقال لبايرن ميونيخ مؤخرا .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com