بواتينج: سأتعافى من الإصابة قبل يورو 2016
بواتينج: سأتعافى من الإصابة قبل يورو 2016بواتينج: سأتعافى من الإصابة قبل يورو 2016

بواتينج: سأتعافى من الإصابة قبل يورو 2016

ميونيخ - أعرب اللاعب الدولي الألماني جيروم بواتينج عن ثقته في التعافي من إصابته العضلية في منطقة الفخذ واللحاق ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016" المقبلة، التي تنطلق في 10 حزيران/يونيو القادم بفرنسا.

وقال مدافع بايرن ميونيخ في تصريحات نشرتها، اليوم الاثنين، مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية: "من الطبيعي أن أتعافى قبل كأس اليورو".

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن بواتينح، الذي أصيب خلال المباراة، التي فاز بها بايرن ميونيخ 2 / 1 على منافسه هامبورج يوم الجمعة الماضي، يعاني من تمزق عضلي في منطقة الفخذ، بالإضافة إلى قطع في أحد الأوتار.

وقال أوليفر بيرهوف، مدير الكرة في المنتخب الألماني: "ننتظر اليوم نتائج الفحوصات الجديدة، أتمنى أن ينضم لصفوف الفريق في نهاية الموسم من أجل منافسات كأس اليورو".

وأضاف بيرهوف في تصريحات لصحيفة "بيلد": "جيروم متأثر للغاية لأنه طموح جدا، ولكننا متأكدون من قدرته على المشاركة في اليورو".

وتابع: "كان حزينا ومتأثرا يومي الجمعة والسبت، ولكنه أصبح منذ اليوم ينظر فقط للأمام ولكن دون تعجل بطبيعة الحال".

من جهته أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أنه سيترك الباب مفتوحًا أمام بواتينج حتى اللحظة الأخيرة للانضمام لصفوف المنتخب الألماني في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016" المقبلة

ويُتوقع أن يغيب بواتينج لمدة ثلاثة أشهر، ليضع علامات استفهام حول جاهزيته للحاق بالبطولة

وقال لوف إنه تحدث اليوم مع بواتينج وأخبره أنه رغم الإصابة القوية التي يعاني منها لكن بإمكانه اللحاق بالبطولة الأوروبية.

ويُعلن لوف في 31 أيار/مايو المقبل قائمة المنتخب الألماني قائمة تضم 23 لاعبًا للمشاركة في البطولة.

وضرب لوف مثلا بلاعب وسط يوفنتوس الإيطالي سامي خضيرة الذي لحق في اللحظات الأخيرة بمونديال البرازيل 2014 بعد خضوعه لعملية جراحية لعلاج إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

مثلما حدث مع سامي خضيرة قبل كأس العالم، سنُبقي الباب مفتوحًا لأطول فترة ممكنة بالنسبة لبواتينج.

وأشار إلى أن "بواتينج مقاتل ومحترف للغاية، ولديه الإرادة والقوة للقيام بكل ما في استطاعته من أجل العودة، إنه الآن يحتاج إلى الصبر، وينبغي أن يبتعد عن الضغوط، سنسانده تمامًا".

وبجانب إصابة بواتينج فإن يواخيم لوف يعاني أيضًا من غياب بنيديكت هويديس مدافع شالكه والذي يُعاني من إصابة في عضلة الفخذ والتي سيغيب على إثرها لعدة أشهر.

أما فيليب لام قائد فريق بايرن ميونيخ فقال إن إصابة بواتينج نكسة للفريق كلّه في ضوء الإصابات التي يعاني منها بقية المدافعين.

وقال لام خلال حفل رعاية بميونيخ: "لا بد أن نتذكّر أن مدافعي الفريق يعانون من نكسات بسبب الإصابة في الماضي. خسارته صفعة قوية لنا".

ويُعاني بايرن ميونيخ من غياب مهدي بن عطية ورافينيا وخوان بيرنات.

وكان بيرنات، الذي غاب عن الفريق منذ تشرين أول/أكتوبر الماضي لإصابته في العضلة الضامة، تمكّن من المشاركة في تدريبات الفريق التي أُقيمت السبت الماضي.

وعاد مؤخرًا الثنائي هولجر بادشتوبر وخافي مارتينيز، الذي يمكنه اللعب كقلب دفاع، للفريق بعدما شفيا من إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

وقال لام إنه بالنسبة لبادشتوبر، الذي غاب عن الفريق لفترات طويلة لإصابته مرتين بقطع في الرباط الصليبي، فمسألة مشاركته في مباراة كل ثلاثة أيام لا تزال معلقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com