تألق لافت للاعبين العرب في الدوريات الأوروبية

تألق لافت للاعبين العرب في الدوريات الأوروبية

المصدر: إرم – نور الدين ميفراني

شهدت البطولات الأوروبية نهاية الأسبوع الجاري تألق عدد من اللاعبين العرب مع فرقهم، وتمكنوا من قيادتهم لتحقيق الفوز وقدم بعضهم أداء مميزا وسجلوا أهداف حاسمة.

وغاب عدة لاعبين آخرين عن فرقهم أيضا بسبب الإصابة واختيارات المدربين، كالمغربي المهدي بنعطية، لاعب بايرن ميونيخ، والمصري محمد النني، الذي كان على دكة بدلاء فريقه الجديد آرسنال الإنجليزي.

ونستعرض أبرز اللاعبين العرب الذين تألقوا نهاية الأسبوع:

المصري أحمد حسن كوكا (سبورتينغ براغا)

سجل المهاجم المصري الشاب هدفين لفريقه البرتغالي ليقوده للفوز على ريو أفي، فريقه السابق، بخمسة أهداف لهدف ويرفع رصيده للهدف الرابع هذا الموسم.

الجزائري إسلام سليماني (سبورتينغ لشبونة)

سجل المهاجم الجزائري هدفين في مرمى فريق باكوس دي فيريرا، ليقود سبورتينغ لشبونة للفوز بثلاثة أهداف لهدف وصدارة الدوري البرتغالي الممتاز، ويواصل مطاردته لمتصدر الهدافين جوناس أوليفرا، لاعب بنفيكا، الذي يملك 19 هدفا مقابل 16 للمهاجم الجزائري.

المغربي أشرف لزعر (باليرمو)

قدم المدافع الأيسر المغربي مستوى مميز في لقاء فريقه أمام أودينيزي وسجل أحد أهداف فريقه الأربعة في اللقاء الذي انتهى 4-1.

الجزائري فؤاد قادير (ريال بتيس)

رغم كونه لم يسجل في اللقاء لكن الدولي الجزائري المخضرم قدم لقاءً كبيرًا في وسط ميدان فريقه أمام نجوم ريال مدريد ووقف سدا في مواجهة عمالقة الفريق الملكي، وظهر بشكل واضح تأثيره حين خرج مصابا حيث سيطر لاعبو ريال مدريد على وسط الميدان.

المغربي يوسف العربي (غرناطة)

عاد الدولي المغربي ليعرف طريق المرمى مرة أخرى في الدوري الإسباني، وساهم في فوز فريقه على خيطافي بثلاثة أهداف لهدفين، حيث سجل الهدف الثاني وهو الهدف الخامس للمهاجم المغربي في الموسم الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com