فرانكفورت يجتاز فولفسبورج.. وبريمن يفاجئ شالكه

فرانكفورت يجتاز فولفسبورج.. وبريمن يفاجئ شالكه

برلين – أحرزأليكسندر ماير ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه إينتراخت فرانكفورت لانتزاع فوز مثير ودراماتيكي من ضيفه فولفسبورج 3/2 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة عشر لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) التي شهدت أيضًا فوز فيردر بريمن على مضيفه شالكه 3/1.

ورفع إينتراخت فرانكفورت، الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة، رصيده إلى 20 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع عشر، فيما توقف رصيد فولفسبورج، الذي تلقى خسارته السادسة هذا الموسم والثانية على التوالي، عند 26 نقطة في المركز السابع.

وبادر دانتي بالتسجيل لفولفسبورج في الدقيقة 23، قبل أن يتعادل ماير لإينتراخت فرانكفورت في الدقيقة .56

وعاد ماير لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 73، فيما تعادل اندري شورله لفولفسبورج في الدقيقة .79

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، واصل ماير تألقه بعدما سجل الهدف الثالث لفرانكفورت فرانكفورت وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة الثالثة والأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وعلى ملعب فيلتينس أرينا، وضع فيردر بريمن حدًا لنتائجه المهتزة في المسابقة بعدما تغلب 3/1على مضيفه شالكه.

0,,19001693_401,00

وتقدم شالكه بهدف مبكر حمل توقيع جويل ماتيب في الدقيقة الرابعة، قبل أن ينتفض فيردر بريمن ويسجل ثلاثة أهداف جاءت عن طريق كليمنس فريتز وكلاوديو بيتزارو وأنتوني إيجا في الدقائق 43، 53، .89

وأعاد فيردر بريمن بتلك النتيجة الأمل لجماهيره في قدرته على البقاء في المسابقة عقب تراجع نتائجه قبل انطلاق العطلة الشتوية أواخر الشهر الماضي، بعدما اكتفى بالحصول على نقطتين فقط في مبارياته الخمس الأخيرة.

ورفع فيردر بريمن رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة، ولكنه ظل في المركز السادس عشر (الثالث من القاع) متأخرًا بفارق الأهداف عن شتوتجارت، صاحب المركز الخامس عشر، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما توقف رصيد شالكه عند 27 نقطة في المركز السادس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com