نجوم بايرن ميونيخ ورا مصنع الكراسي! (فيديو)

نجوم بايرن ميونيخ ورا مصنع الكراسي! (فيديو)

المصدر: إرم - أحمد نبيل

نشرت قناة نادي بايرن ميونيخ على موقع ”يوتيوب“ فيديو لنجوم الفريق يتحدثون بالعامية المصرية ويقولون العبارة الشهيرة ”ورا مصنع الكراسي“!!

وظهر هذا الفيديو قبل ساعات من استئناف النادي البافاري لحملة الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني وفي طريقه بالتتويج باللقب للمرة الرابعة على التوالي وهو إنجاز غير مسبوق، حيث يلعب بايرن ميونيخ مساء الجمعة على أرض هامبورج في افتتاح المرحلة الثامنة عشر للبوندسليجا.

وكانت عبارة ”ورا مصنع الكراسي“ انتشرت قبل مشاركة الأهلي المصري في كأس العالم للأندية في المغرب عام 2013 التي فاز النادي الألماني بلقبها.

وهذه العبارة المصرية العامية تشير إلى مصنع للكراسي الخشبية أنشئ في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في منطقة إمبابة الشهيرة لكن هذا المصنع توقف وباتت المنطقة المحيطة به مرتعًا لتجار المخدرات والأعمال المشبوهة المنافية للآداب العامة.

وكتبت جماهير الأهلي هذه العبارة على صفحة ”بايرن ميونيخ على فيسبوك“ للتهديد والوعيد بأن الأهلي المصري سيفوز على النادي البافاري في كأس العالم للأندية، حيث سبق وخسر الفريق الأكثر تتويجًا بالألقاب في مصر أمام بايرن 2/1 في الدوحة في مباراة ودية جمعت الفريقين قبل كأس العالم للأندية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة