ماكلارين يزيل الستار عن سيارته الجديدة الشهر المقبل

ماكلارين يزيل الستار عن سيارته الجديدة الشهر المقبل

أعلن فريق ماكلارين البريطاني، الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات السيارات ”فورمولا– 1″، أنه سيقدم سيارته الجديدة لموسم 2016 من السباق العالمي في 21 فبراير المقبل.

وسيتم الكشف عن السيارة الجديدة (إم بي 4 – 31) قبل يوم واحد من انطلاق الاختبارات الرسمية التي تسبق البطولة، والتي ستقام في الفترة ما بين يومي 22 و25 فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

ويثق الفريق البريطاني، بمشاركة شركة هوندا للمحركات، بفضل سيارته الجديدة، بأنه قادر على طي صفحة الموسم الماضي، الذي كان مليئًا بالعثرات.

وأنهى ماكلارين، الذي يستعين بخدمات السائق الإسباني فيرناندو ألونسو، بطل العالم السابق، والبريطاني جينسون بوتون، الموسم المنصرم في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الصانعين، هو ما يعد أسوأ نتيجة يحققها الفريق منذ عام .1980 وأجرى ماكلارين العديد من التغييرات في هيكله الإداري بهدف الوصول إلى تطوير ونمو أكبر في الموسم الجديد.

وعين جوناثان نيال في منصب مدير العمليات لماكلارين تكنولوجي جروب، فيما تولى جوست كابيتو مدير رياضات المحركات السابق في فولكس فاجن منصب مدير العمليات لفريق ماكلارين للسباقات، كما احتفظ إيريك بولير بمنصبه كمدير للسباقات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com