الهداف أوباميانج لا يتعجل الرحيل عن دورتموند
الهداف أوباميانج لا يتعجل الرحيل عن دورتموندالهداف أوباميانج لا يتعجل الرحيل عن دورتموند

الهداف أوباميانج لا يتعجل الرحيل عن دورتموند

برلين - لا يتعجل بيير إيمريك أوباميانج - أفضل لاعب إفريقي - الرحيل عن بروسيا دورتموند ولا يزال يملك الرغبة في مساعدة النادي على التنافس مع بايرن ميونخ على لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وتوج مهاجم منتخب الجابون بجائزة أفضل لاعب إفريقي الأسبوع الماضي متفوقا على يايا توري لاعب وسط مانشستر سيتي لتثور تكهنات حول إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي أو الدوري الإسباني.

وقال أوباميانج لمجلة سبورت بيلد الألمانية "لا شيء يستمر مدى الحياة في كرة القدم لكن الواقع أني أرتبط بعقد حتى 2020."

وأضاف "الواقع شعوري بأني على ما يرام هنا وأريد الفوز بالألقاب مع دورتموند. أنا هنا ولست في أي مكان آخر ولست في آرسنال أو برشلونة أو على القمر. يدرك الجميع ذلك."

ويحتل دورتموند المركز الثاني في الدوري ويتأخر بثماني نقاط عن بايرن المتصدر بينما ستستأنف المسابقة في 22 يناير كانون الثاني الجاري بعد شهر واحد من التوقف بسبب العطلة الشتوية.

وقال أوباميانج - هداف الدوري في الموسم الجاري برصيد 18 هدفا - إنه لم يفقد الأمل في ملاحقة بايرن الذي سيرحل مدربه بيب جوارديولا في نهاية الموسم الجاري.

وأضاف "أعلن بيب جوارديولا أنه سيتوقف عن قيادة (بايرن) في نهاية الموسم. دعونا نرى ما سيحدث الآن.. لم نفقد الأمل ولن نتوقف عن القتال ولا يزال الصراع على اللقب قائما."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com