”الحمل“ سبب اعتزال هدافة مونديال السيدات (صور)

”الحمل“ سبب اعتزال هدافة مونديال السيدات (صور)

المصدر: زيوريخ- أحمد نبيل

استغرب العديد من الذين شاهدوا حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في زيوريخ مساء الاثنين لاختيار الأفضل في 2015 ظهور المهاجمة الألمانية البارزة سيليا ساسيتش وهي ”حامل“!.

وتنافست ساسيتش مع الأمريكية كارلي لويد وصانعة اللعب اليابانية أيا مياما على جائزة أفضل لاعبة بالعالم والتي حصدتها لويد المتوجة بكأس العالم الأخيرة في كندا.

2755193_full-prt

لكن ساسيتش لم تبدو بمظهر اللاعبة خلال الحفل بل بدت ”حامل“ وذلك لاعتزاله في أعقاب نهائيات كأس العالم في كندا وهي في السابعة والعشرين من عمرها بعد أن توجت الصيف الماضي خلال النهائيات كندا بالحذاء الذهبي كأفضل هدافة في البطولة.

FFC Frankfurt's Sasic of Germany arrives on stage with FC Barcelona's Neymar of Brazil during the FIFA Ballon d'Or 2015 awards ceremony in Zurich

وبدت ساسيتش في ثوب مختلف قائلا ”ليس لأنني لن أمارس كلاعبة محترفة يعني أنني ودعت كرة القدم. فقد تخليت فقط عن ”الاحتراف“. كرة القدم هي شغفي ويمكنني أن أتصور أنني سأعود. ليس بعد كمدربة في الوقت الراهن وربما أنا قريبة من حسم قراري“.

وظهرت المهاجمة الألمانية في صورة مع صديقها وهي حامل في شهورها الأولى من الحمل ، وذلك يفسر ابتعادها عن الملاعب واعتزالها واتجاهها قريبا إلى مجال التدريب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة