بالصورة.. ردّة فعل نيمار على فوز ميسي بالكرة الذهبية تغضب البرازيليين

بالصورة.. ردّة فعل نيمار على فوز ميسي بالكرة الذهبية تغضب البرازيليين

المصدر: زيوريخ- أحمد نبيل

تسبب النجم البرازيلي نيمار جونيور في سخط الشعب البرازيلي ضده من فرحته وسعادته المبالغ بها في التعبير عن فرحته بفوز زميله في نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة كأفضل لاعب في العالم عام 2015.
ورغم أن نيمار نافس لأول مرة على الفوز بالجائزة الأبرز في عالم كرة القدم إلا أنه بدا سعيدا للغاية لفوز ميسي بالجائزة ولم يتأثر لعدم فوزه هو، متناسيا أن ميسي ينتمي للأرجنتين التي تنافس مع البرازيل على زعامة أمريكا الجنوبية والعالم كرويا.
ونشر نيمار صورة له بصحبة ميسي وكل منها ممسكا بجائزة ، حيث اكتفى نيمار بجائزته ضمن التشكيلة المثالية لأفضل لاعبي العالم بينما حمل ميسي الكرة الذهبية.
ney
وعلق نيمار على الصورة التي بثها على كل حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي موجها كلامه لميسي ” أخي .. شرف لي أن استمتع إلى جوارك في الملعب والآن نحن نتنافس.. كم أن كبير ومثلي الأعلى وتستحق التصفيق“.
واستعاد قائد منتخب الأرجنتين جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بعد أن فاز بها غريمه كريستيانو رونالدو في العامين الماضيين.
وتفوق ميسي على رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال ونيمار في التصويت السنوي الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة