تراشق لفظي بين مدربي سبورتنج لشبونة وبنفيكا يشعل الأجواء قبل مواجهتهما
تراشق لفظي بين مدربي سبورتنج لشبونة وبنفيكا يشعل الأجواء قبل مواجهتهماتراشق لفظي بين مدربي سبورتنج لشبونة وبنفيكا يشعل الأجواء قبل مواجهتهما

تراشق لفظي بين مدربي سبورتنج لشبونة وبنفيكا يشعل الأجواء قبل مواجهتهما

تحول التنافس بين مدربي بنفيكا وسبورتنج لشبونة اللذين ينافسان في الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم إلى تراشق لفظي، حيث قال جورج جيسوس مدرب سبورتنج إنه لا يعتبر نظيره روي فيتوريا مدربا من الأساس.

وشن جيسوس هجومًا لاذعًا على فيتوريا الذي فاز بكأس البرتغال مع فيتوريا جيمارايش المغمور عام 2013 قائلا "ليس زميلي" مشيرا إلى أنه لا يملك مقومات التدريب.

ويتصدر سبورتنج الدوري بفارق أربع نقاط عن بنفيكا - الفريق السابق لجيسوس - وعن بورتو وذلك بعد الفوز الكاسح لسبورتنج على فيتوريا سيتوبال 6/0 أمس الاربعاء وفوز بنفيكا بنفس النتيجة على ماريتيمو.

وقال جيسوس باستهزاء خلال مؤتمر صحفي بعد المباراة: "لا أعتبره مدربًا وهو ليس زميلي ولكي تصبح مدربًا يجب أن تملك مقومات أكبر مما يملكها".

وجيسوس الذي اشتهر بعصبيته ترك بنفيكا نهاية الموسم الماضي بعد ستة أعوام في قيادته لينتقل للغريم سبورتنج في خطوة فاجأت الوسط الكروي في البرتغال.

وتفوق سبورتنج على بنفيكا في جميع المواجهات الثلاث منذ تولي جيسوس القيادة في كأس السوبر المحلية والدوري وكأس البرتغال ليزيد الضغوط على كاهل فيتوريا.

وقال جيسوس أيضًا إن فيتوريا وقع "ضحية" لماضيه الناجح مع بنفيكا والذي يتضمن التتويج بالدوري ثلاث مرات والوصول لنهائي الدوري الأوروبي مرتين.

وزاد فيتوريا حدة المواجهة اشتعالا حينما قال إن "هناك مدربين اثنين لديهما هوس ببنفيكا" في إشارة واضحة لجيسوس.

ورد جيسوس: "أنا مهووس ببنفيكا بمقدار هوسي ببقية المنافسين ولهذا فزنا على بنفيكا ثلاث مرات هذا الموسم".

ورفض فيتوريا الاستمرار في الجدل قائلا: "لا أريد الاشتراك في مسلسل طويل".

وطالب رئيس رابطة المدربين البرتغاليين كلا المدربين بالتحلي بالهدوء.

وقال جوزيه بيريرا: "كل ما أطلبه هو قليل من الاحترام للمهنة وللأندية ولأنفسهما ولا معنى لهذه التصرفات من مدربين عند المستوى الأول".
أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com