حارس صاعد يجذب الأنظار في معسكر بايرن بالدوحة

حارس صاعد يجذب الأنظار في معسكر بايرن بالدوحة

الدوحة – شهد معسكر فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بالعاصمة القطرية الدوحة انضمام حارس المرمى الصاعد كريستيان فروتشتل 15/ عاًما/ إلى قائمة الفريق المكونة من 29 لاعبًا تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.

ولن يكون فروتشتل، الذي يعد اللاعب الأصغر سنًا في معسكر الفريق، بحاجة للنظر إلى أعلى من أجل رؤية زملائه من النجوم الكبار بالفريق البافاري، في ظل تمتعه بالطول الفارع، حيث يبلغ طوله 190 سنتيمترا.

ويتدرب فروتشتل بجوار حارس المرمى الألماني الدولي مانويل نيوير، المتوج بكأس العالم منذ عامين مع منتخب الماكينات الألمانية، والحارسين البديلين زفين اولريش وتوم ستاركي.

وصرح ماتياس سامر مدير الكرة في بايرن بأن فارق السن الكبير بين فروتشتل وبقية لاعبي الفريق الأول لا يبدو ملحوظًا بشكل كبير في التدريبات.

وقال سامر: ”من المبكر للغاية أن يتدرب لاعب يبلغ من العمر 15 عامًا مع الفريق الأول، ولكن سنه الحقيقي لا يبدو ظاهرًا خلال مشاركته في التدريبات. إن لديه الكثير ليقدمه مع الفريق. إنه حارس جيد ومثير للاهتمام“.

ويعيش فروتشتل في مركز للشباب خاص بالمواهب الشابة المنضمة للنادي البافاري، والذي سبق له أن أخرج العديد من النجوم البارزين لبايرن في مقدمتهم باستيان شفاينشتايجر وديفيد ألابا وأوين هارجريفز وهولجر بادشتوبر، حيث يلعب حاليًا في فئة الناشئين بالنادي تحت 16 عامًا.

وحصل فروتشتل على بضعة أيام إضافية في عطلته المدرسية حتى يتمكن من الانضمام إلى معسكر الفريق الذي ضم أيضًا أربعة لاعبين صاعدين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com