سان جيرمان يختتم معسكره القطري بفوز ودي على إنتر ميلان‎

سان جيرمان يختتم معسكره القطري بفوز ودي على إنتر ميلان‎

الدوحة- اختتم ”باريس سان جيرمان“ الفرنسي، معسكره القطري بفوز معنوي على ”إنتر ميلان“ الإيطالي بهدف نظيف، وذلك في مباراة ودية أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على أستاد ”جاسم بن حمد“ في نادي السد.

وجدد ”سان جيرمان“ -بطل ومتصدر الدوري الفرنسي- تفوقه على ”إنتر ميلان“ متصدر الدوري الإيطالي، حيث سبق أن فاز عليه العام الماضي أيضاً بنفس النتيجة في مباراة ودية في المغرب.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من أنصار الناديين، إضافة لمشجعين من مختلف الجاليات المقيمة في الدوحة.

وقدم الفريقان عرضاً كروياً متميزاً، خاصة في شوط المباراة الأول، الذي شهد تنافساً كبيراً بين اللاعبين وفرصاً تهديفية عديدة ضائعة، لاسيما من جانب الفريق الفرنسي الذي ظهر أكثر استحوذاً وخطورة قبل أن يتراجع مستوى الأداء في شوط المباراة الثاني للتغييرات الكثيرة التي أجراها الفريقان، وذلك لمنح فرصة المشاركة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق جان كيفن أوجستين في الدقيقة 45، مستفيداً من تمريرة زميله الإيطالي ماركو فيراتي، الذي كان أحد أفضل العناصر في اللقاء.

وكان بإمكان ”سان جيرمان“ إنهاء المباراة بنتيجة أكبر، لولا سوء الحظ الذي صاحب كلاً من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وماركو فيراتي، بسبب تصدي القائم والعارضة لكرتين في شوط المباراة الأول، إضافة لضعف التركيز أمام المرمى الإيطالي.

وسيعود ”سان جيرمان“ إلى باريس، غداً الخميس، للانخراط في التدريبات التي تسبق مباراته أمام ”باستيا“ الجمعة المقبلة، ضمن منافسات المرحلة الـ20 من الدوري الفرنسي، فيما يستمر معسكر ”إنتر ميلان“ حتى السبت المقبل.

b

c

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة