إبراهيموفيتش قد ينهي مسيرته في قطر
إبراهيموفيتش قد ينهي مسيرته في قطرإبراهيموفيتش قد ينهي مسيرته في قطر

إبراهيموفيتش قد ينهي مسيرته في قطر

قال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نجم باريس سان جيرمان إنه قد ينتقل للعب إلى قطر بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي في يونيو/حزيران عام 2016.

ولم يتخذ المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا أي قرار بشأن مستقبله الكروي، بعد أن تحدثت تقارير صحفية عن إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، أو الدوري الأمريكي لكنه استبعد في وقت سابق اللعب في إنجلترا على اعتبار أن سنه الحالي لا يسمح له باللعب في أحد أندية إنجلترا الكبرى التي تتطلب مجهودا أكثر من الدوري الفرنسي وبالطبع القطري.

وقال إبرا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية يوم الاثنين: "الوضع الحالي جديد بالنسبة لي. فعقدي ينتهي في نهاية الموسم الحالي وهذه تجربة جديدة لم أمر بها في مسيرتي سابقًا. فأنا يمكنني القيام بأي شيء أريده".

وأضاف مهاجم برشلونة وميلان وإنتر ويوفنتوس السابق: "تركيزي الآن منصب على باريس سان جيرمان. ينتهي عقدي بعد 6 أشهر، وأريد أن أبذل قصارى جهدي من أجل مصلحة الفريق. ليس لدي أي وجهة في رأسي".

وكشف الدولي السويدي"تربطني علاقة جيدة مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي والمسؤولين القطريين، لكني لا أستطيع أن أكون حاسمًا في الوقت الحالي في ما يتعلق بمستقبلي. دعوني أقول بأن الانتقال إلى قطر خيار ممكن".

ويلعب في دوري نجوم قطر حاليًا الكثير من النجوم أبرزهم الإسباني تشافي هيرنانديز قائد برشلونة السابق وقائد السد الحالي الذي انضم للفريق بنهاية الموسم الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com