سان جيرمان يصل الدوحة لبدء معسكره الشتوي
سان جيرمان يصل الدوحة لبدء معسكره الشتويسان جيرمان يصل الدوحة لبدء معسكره الشتوي

سان جيرمان يصل الدوحة لبدء معسكره الشتوي

الدوحة - وصل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم اليوم الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة لبدء معسكره الشتوي الذي يمتد لأربعة أيام على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" استعدادا للنصف الثاني من الموسم والذي يخوض فيه العديد من المواجهات الصعبة محليا وأوروبيا.

ويأمل سان جيرمان في مواصلة نتائجه المتميزة بالدوري الفرنسي الذي يتصدره بفارق كبير عن أقرب منافسيه بالإضافة لتأهله إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا والذي يلتقي فيه تشيلسي الإنجليزي خلال شباط/فبراير المقبل.

ووصلت بعثة سان جيرمان بمعظم نجوم الفريق العالميين يتقدمهم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأرجنتينيان آنخل دي ماريا وإيزيكال لافيتزي والبرازيلي تياجو سيلفا قائد الفريق والإيطالي ماركو فيراتي ـبرز المواهب الصاعدة في أوروبا.

وتوجه الفريق من مطار حمد الدولي مباشرة إلى فندق الشعلة القريب من أكاديمية أسباير قبل التوجه إلى ملعب التدريب لأداء المران الأول له في المعسكر.

وتترقب الجماهير القطرية والعربية والأوروبية المقيمة بالدوحة المباراة الودية المثيرة والمقررة بين سان جيرمان وانتر ميلان الإيطالي يوم الأربعاء المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد والتي ستكون فرصة حقيقية للجماهير من أجل متابعة أبرز النجوم عن قرب والاستمتاع بعرض كروي مثير.

وحرص الاتحاد القطري لكرة القدم ، الذي سيشرف على تنظيم هذه المباراة على وضع اللمسات الأخيرة على الجوانب التنظيمية للمباراة والإعداد لاستقبال نجوم الفريقين.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي للمباراة بعد غد الثلاثاء بحضور المدربين لوران بلان المدير الفني لسان جيرمان وروبرتو مانشيني المدير الفني لانتر بالإضافة إلى لاعب من كل فريق للحديث عن هذه القمة المنتظرة.

وأوضح منظمو المباراة أن تذاكر حضزر اللقاء شارفت على النفاد نظرا للأهمية الكبيرة التي تحظى بها هذه المواجهة المرتقبة علما بآن المباراة الودية الأخيرة التي جمعت بين الفريقين نفسهما في المغرب انتهت لصالح سان جيرمان بهدف نظيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com