6 لاعبين تتجه لهم الأنظار عام 2016 (صور)
6 لاعبين تتجه لهم الأنظار عام 2016 (صور)6 لاعبين تتجه لهم الأنظار عام 2016 (صور)

6 لاعبين تتجه لهم الأنظار عام 2016 (صور)

تقترب إزاحة رونالدو وميسي من عرش كرة القدم العالمية، حيث أن عدة لاعبين مطالبين بمجهود أكبر للفوز بلقب الأفضل.

وسيطر الثنائي مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو و مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي على عرش كرة القدم العالمية في السنوات الثمانية الأخيرة، بعد أن توجا بـ7 كرات ذهبية، 3 منها للبرتغالي و4 للأرجنتيني الذي يتجه للقب خامس عام 2015 .

ويتوقع الكثير من المهتمين أن يشهد عام 2016، نهاية عهد الثنائي وفوز لاعب جديد بالكرة الذهبية لعدة عوامل، أبرزها تقدمهما في السن وظهور لاعبين بمستويات مميزة العام الجاري.

وتستعرض شبكة إرم الإخبارية أبرز اللاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية ولقب أفضل لاعب في العالم لسنة 2016 وهم:

البرازيلي نيمار (برشلونة)

لو حافظ على مستواه في بداية الموسم الجاري ولعب بنفس الأسلوب العام المقبل، سيكون نيمار المرشح الأبرز لخطف الكرة الذهبية وإزاحة الثنائي البرتغالي والأرجنتيني عن عرش كرة القدم العالمية.

البولندي ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ)

ماكينة أهداف ويملك فنيات رائعة أيضا ويحتاج للحفاظ على مستواه الحالي بشكل مستقر، وقد ينفعه الرحيل نحو ريال مدريد الإسباني للتنافس بشكل أكبر مع البرازيلي نيمار والأوروغواياني سواريز.

الأوروغواياني سواريز (برشلونة)

قدم مستوى جيد خلال الموسم الجاري، وهو حاليا هداف برشلونة في الموسم الجديد وثاني هدافي الفريق في عام 2015 بفارق هدف عن ميسي، ويعتقد الكثير من المتتبعين لنجوم الكرة أنه كان يستحق التواجد في نهائي أفضا لاعب هذه السنة.

الويلزي بيل (ريال مدريد)

توقع الكثير أن ينافس بيل كل من رونالدو وميسي بعد انتقاله لريال مدريد وتقديمه لموسم رائع، لكن مستواه تراجع بسبب الإصابات، ولو عاد لسابق عهده ومنح الثقة في الفريق الملكي فسيكون مرشحا بارزا للفوز بالكرة الذهبية.

الألماني مولر (بايرن ميونيخ)

مرشح دائم للفوز بالكرة الذهبية، لكنه يخرج من السباق النهائي في الخطوات الأخيرة، وقد تشكل بطولة أمم أوروبا 2016 فرصته الذهبية للفوز في حال قيادته المنتخب الألماني للقب القاري.

الكولومبي رودريغيز (ريال مدريد)

أحد نجوم كأس العالم البرازيل 2014 وهدافه، أبعدته الإصابات عن مستواه ليبقى لاعبا مميزا وكبيرا فيما لو تمكن من الحفاظ على مستواه المميز وقاد ريال مدريد نحو الألقاب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com