أنشيلوتي لا يخشى من خلافة جوارديولا في بايرن ميونخ
أنشيلوتي لا يخشى من خلافة جوارديولا في بايرن ميونخأنشيلوتي لا يخشى من خلافة جوارديولا في بايرن ميونخ

أنشيلوتي لا يخشى من خلافة جوارديولا في بايرن ميونخ

ميونخ - أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم الثلاثاء، أنه لا يخشى خلافة الاسباني بيب جوارديولا في تدريب نادي بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم الصيف المقبل، مشددا على تطلعه على خوض تجربة جديدة ومشاهدة الملاعب الممتلئة عن أخرها في البوندسليجا.

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع موقع "جول" الالكتروني اليوم الثلاثاء "لا يوجد ما يقلقني".

وأضاف "سأخوض تجربة جديدة ومثيرة، أشعر بسعادة بالغة لاكتشاف دولة جديدة غنية بالمحفزات".

وأعلن بايرن ميونخ أمس الأول الأحد، أن جوارديولا سيرحل عن الفريق في 30 حزيران/يونيو بعد نهاية عقده الذي امتد لثلاثة أعوام، وأن انشيلوتي سيحل مكانه بعقد يمتد حتى 2019.

وبإمكان جوارديولا قبل رحيله أن يقود بايرن لثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، مثلما فعل سلفه يوب هاينكس في موسم 2013/2012.

وفاز أنشيلوتي بالألقاب المحلية والدولية مع ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، وتعد البوندلسيجا هي المحطة الوحيدة التي تنقصه في سيرته الذاتية من بين الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وأشار المدرب الإيطالي "الشيء الذي أثر في كثيرا في السنوات القليلة الماضية، بدون شك كان اكتشاف ثقافات مختلفة، العادات في الدولة المختلفة".

وتابع "الشيء المهم هو إيجاد علاقة طيبة بين المدرب واللاعبين، والمضي قدما بمعتقداتك، والنجاح في إقناع اللاعبين بجدارة أفكارك".

وأكد أنشيلوتي "فرض الأمور على اللاعبين ليس جيدا، من المهم أن تقنع اللاعبين بأفكارك وبالعمل الذي تقوم به، وأن تتأكد من وجود حالة قبول جماعي منهم".

وأشار "أعتقد أن الأمور ستسير على هذا النحو في ألمانيا، تجربة مثيرة للغاية.. تعلم اللغة الألمانية؟ لقد بدأت بالفعل".

ووصف أنشيلوتي بايرن ميونخ بأنه "نادي عظيم وهدفي هو قيادته لمواصلة المنافسة في ألمانيا وأوروبا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com