هيدينك يفسر عودة دروجبا لتشيلسي
هيدينك يفسر عودة دروجبا لتشيلسيهيدينك يفسر عودة دروجبا لتشيلسي

هيدينك يفسر عودة دروجبا لتشيلسي

فسر الهولندي جوس هيدينك المدير الفني المؤقت لتشيلسي الإنجليزي تواجده إلى جوار الإيفواري المخضرم ديديه دروجبا خلال فوز الفريق يوم السبت على سندرلاند 3-1 بعد ساعات من إقالة جوزيه مورينيو.

إذ طلب المدير الفني المخضرم من إدارة النادي اللندني سرعة التعاقد مع دروجبا كمدرب مساعد في الجهاز الفني للفريق الذي يقوده هيدينك لنهاية الموسم الحالي.

وتألق دروجبا في صفوف تشيلسي كثيرا وقاد الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال اوروبا عام 2012 بأهدافه الحاسمة وكذلك الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجد هيدينك بصحبة دروجبا في مدرجات ملعب الستامفورد بريدج ليشهدا انتصار تشيلسي مساء أمس على سندرلاند بثلاثة أهداف لهدف.

وفي حال عودة دروجبا ستكون بشكل مؤقت أيضا حيث أن عقده مع فريق امباكت مونتريال الكندي مازال ساريا لكن الدوري هناك متوقفا بسبب فصل الشتاء.

وقال هيدينك لصحيفة "دي تافيل فانكي" الهولندية عن دروجبا "نريد انضمامه لنا، نعلم أنه مازال مرتبطا بعد مع ناديه الكندي لكن سنبحث كيفية تواجده معنا."

وسجل دروجبا 11 هدفا تحت قيادة هيدينك حينما تولى الأخير مسؤولية تدريب تشيلسي مؤقتا أيضا عام 2009 وحينما كان دروجبا (37 عاما) لاعبا في صفوف تشيلسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com