5 نجوم ودعوا البطولات الأوروبية عام 2015
5 نجوم ودعوا البطولات الأوروبية عام 20155 نجوم ودعوا البطولات الأوروبية عام 2015

5 نجوم ودعوا البطولات الأوروبية عام 2015

غادر عدد من اللاعبين الدوريات الأوروبية هذا الصيف بعد نهاية عقودهم مع فرقهم واختاروا الرحيل بعيدا عن أوروبا نحو الولايات المتحدة الأمريكية أو قطر أو الصين تاركين خلفهم إنجازات كبيرة.

ونستعرض أبرز النجوم الكبار الذين فقدتهم البطولات الأوروبية:

الإيطالي أندريا بيرلو (نيويورك سيتي)

النجم الإيطالي المخضرم وأحد أفضل لاعبي وسط الميدان في العالم فضل في خطوة مفاجأة الرحيل نحو الدوري الأمريكي بعد موسم أخير رائع رفقة يوفنتوس توجه بالثنائية ونهائي دوري أبطال أوروبا ويعتبر من أساطير كرة القدم الإيطالية.

الإنجليزي ستيفن جيرارد (لوس أنجلوس غلاسكي)

أسطورة ليفربول انتهى مشواره في الفريق الإنجليزي بعد مسيرة موفقة فاز خلالها بعدة ألقاب وفشل في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز رفض عدة عروض وفضل الرحيل نحو أمريكا رغم كونه لازال قادرا على العطاء في أوروبا.

الإسباني تشافي هيرنانديز (السد القطري)

النجم المخضرم وأحد أساطير برشلونة ومنتخب إسبانيا اختار إنهاء مسيرته في أوروبا ورحل نحو قطر متوجا موسمه الأخير بثاني ثلاثية تاريخية ورابع لقب في دووري أبطال أوروبا رفقة برشلونة.

الإيفواري ديديه دروغبا (أمباكت مونتريال)

النجم الإيفواري غادر الدوري الإنجليزي الممتاز وفريقه تشيلسي متوجا بلقب الدوري وكأس الرابطة وانتقل لكندا رغم تلقيه عروضا أوروبية ، لكن أحد أساطير تشيلسي فضل الرحيل بعيدا عن أوروبا.

الإنجليزي فرانك لامبارد (نيويورك سيتي)

انتقل صيف 2014 نحو الفريق الأمريكي بعد سنوات طويلة من التألق في تشيلسي والذي يعتبر من أساطيره ، لكنه عاد معارا نحو مانشستر سيتي ولعب له الموسم الماضي ليقرر بعدها مغادرة أوروبا نحو الولايات المتحدة الأمريكية.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com