دوجلاس يلدغ قوانجتشو ويقود هيروشيما للمركز الثالث بمونديال الأندية
دوجلاس يلدغ قوانجتشو ويقود هيروشيما للمركز الثالث بمونديال الأنديةدوجلاس يلدغ قوانجتشو ويقود هيروشيما للمركز الثالث بمونديال الأندية

دوجلاس يلدغ قوانجتشو ويقود هيروشيما للمركز الثالث بمونديال الأندية

يوكوهاما - قاد البرازيلي البديل دوجلاس فريقه سانفريتشي هيروشيما لإحراز المركز الثالث والميدالية البرونزية لمونديال الأندية في اليابان عقب الفوز على قوانجتشو الصيني 1-2 اليوم الأحد في مباراة تحديد المركز الثالث.

وشارك دوجلاس من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 58 ليقود هيروشيما لتحويل تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين.

وتقدم البرازيلي باولينيو بهدف لقوانجتشو بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة ولكن مشاركة دوجلاس في الشوط الثاني قلبت المباراة رأسا على عقب حيث أدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 70 ثم خطف هدف الفوز في الدقيقة 83.

وتوج هيروشيما ممثل الدولة المضيفة في اليابان بذلك مشواره الرابع في البطولة بالحصول على المركز الثالث، بعدما استهل مشواره في البطولة بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزلندي 2-0 ثم فاز على مازيمبي الكونغولي 3-0 قبل أن يخسر على يد ريفر بليت الأرجنتيني 0-1.

بينما استهل قوانجتشو بطل دوري أبطال آسيا مشواره في البطولة بالفوز على كلوب أمريكا المكسيكي 2-1 ثم خسر على يد برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة.

وسبق لهيروشيما المشاركة في مونديال الأندية مرة واحدة من قبل في عام 2012 حيث فاز الفريق في الدور الأول على أوكلاند أيضا بهدف نظيف ثم خسر امام الأهلي المصري 1-2 في الدور الثاني ثم فاز على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مباراة تحديد المركز الخامس.

كما شارك قوانجتشو مرة واحدة من قبل في البطولة عام 2013 حيث استهل الفريق مشواره بالفوز على الأهلي المصري 2-0 ثم خسر امام بايرن ميونيخ الألماني 3-0 في المربع الذهبي ثم خسر امام أتليتيكو مينيرو البرازيلي 2-3 في مباراة تحديد المركز الثالث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com