مورينيو يرفض تدريب روما
مورينيو يرفض تدريب رومامورينيو يرفض تدريب روما

مورينيو يرفض تدريب روما

أشارت تقارير لوسائل إعلام إيطالية إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو رفض عرضا لتدريب روما الإيطالي خلفا للفرنسي رودي جارسيا الذي يعاني من أزمات متلاحقة مع "الذئاب" وقد تتم إقالته في حال عدم الفوز اليوم الأحد على جنوى بالدوري.

وذكرت شبكة سكاي سبورت ايطاليا التلفزيونية أن إدارة روما اجرت اتصالا بمدرب تشيلسي السابق لاستطلاع رأيه بشأن خلافة جارسيا هذا الأسبوع لكن المدرب الاستثنائي رفض.

وسيقاتل جارسيا من أجل الاحتفاظ بمنصبه عندما يستضيف جنوى اليوم في أعقاب وداع الكأس أمام سبيتسيا يوم الأربعاء الماضي وتراجع ترتيب الفريق إلى المركز الخامس في الدوري.

وأضافت الشبكة التلفزيونية الإيطالية أن اثنين من مسؤولي نادي العاصمة الإيطالية ذهاب إلى لندن خلال اليومين الماضيين لاستطلاع رأي مورينيو الذي رفض بداعي ارتباطه بعلاقة قوية بجماهير ونادي إنتر ميلان.

وسبق لمورينيو تدريب إنتر ميلان وقاده للثلاثية التاريخية عام 2010 بالفوز بلقب الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا قبل رحيله لتدريب ريال مدريد.

واقال نادي تشيلسي مدربه البرتغالي يوم الخميس بعد تراجع ترتيب الفريق إلى المركز السادس عشر بعد 16 جولة من الدوري الإنجليزية لكن البلوز عادوا للانتصارات بعد رحيل مورينيو بالفوز يوم السبت على سندرلاند 3-1 قبل أن يتسلم المدرب الهولندي المؤقت جوس هيدينك المسؤولية..

وكان مورينيو قد أعلن أنه لا ينوي الاستمرار بعيدا عن كرة القدم وسيعود للتدريب سريعا خاصة وأن هناك أندية في فرنسا واسبانيا وكذلك إيطاليا حريصة للتعاقد معه.

كما أصبح مستقبل الهولندي لويس فان جال مع مانشستر يونايتد على المحك بعد هزيمة الفريق 2-1 على أرضه أمام نوريتش سيتي السبت ليكون بذلك أيضا مورينيو مرشحا لخلافته في "أولد ترافورد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com